جميع المباريات

إعلان

عبدالله جمعة ينتظم في مران الزمالك.. وتعليمات "خاصة" لدونجا

فيريرا

مران الزمالك

خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية بأدوات الجيمانيزيوم داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، والتي اشتملت على تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة وتقوية العضلات.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المختلفة، ثم قام بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، قامت كل مجموعة بخوض تدريبات المرور بالكرة من الحواجز الحديدية، والتسديد على المرمى الصغير.

ومنح المدرب البرتغالي تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض خلال المران، وحرص فيريرا على منح اللاعب تعليمات حول أهمية الاعتماد على التسديدات، بجانب الدور المتقن الذي يلعبه بالتمريرات الطولية لزملائه.

فيما عاد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل منتظم، وكان جمعة يعاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

وشارك محمد عبد الشافي في التقسيمة الفنية، بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

من جانبه، خاض مصطفى شلبي لاعب إنبي المنتقل حديثًا للزمالك تدريبات فنية خاصة بالكرة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال المران، وأدى "شلبي" تدريبات خاصة بالكرة برفقة محمد طارق مدافع الفريق، بعدما أنهى الجزء الأول من البرنامج التأهيلي الخاص به بسبب تعرضه في وقت سابق للإصابة بشد عضلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن