جميع المباريات

إعلان

على طاولة كولر.. 4 بدلاء لأكرم توفيق بعد إصابته

أكرم توفيق

أكرم توفيق

تلقت جماهير الكرة المصرية، خبرًا صعبًا صباح اليوم، بإصابة قوية للاعب المنتخب الوطني والأهلي، أكرم توفيق، على مستوى الركبة، خلال مران فريقه الصباحي.

ويستعد الأهلي الساعي لاستعادة لقب الدوري بصفته الأكثر تتويجًا بالبطولة، بعدما خسر آخر موسمين لصالح غريمه التقليدي، الزمالك، لمواجهة فريق سموحة ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء.

السويسري مارسيل كولر، سيبدأ البحث خلال الساعات القادمة، على البديل المناسب لأكرم في مركز الظهير الأيمن، حيث سيتنافس 4 لاعبين على شغل هذا المركز.

1- محمد هاني

الخيار الأول بالنسبة لكولر في هذا المركز، سيكون بكل تأكيد محمد هاني، الذي كان اللاعب الأساسي للأحمر في هذا المركز، قبل أن يأخذ أكرم دوره بعد تألقه الكبير فيه، وفي المباراة الأخيرة للأهلي في الدوري أمام فريق فاركو، لعب هاني أساسيًا بمركز الظهير الأيمن على حساب أكرم.

ولعب محمد هاني (26 عامًا) مع الأهلي في الدوري المصري 159 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 8، كما لعب 18 مباراة في كأس مصر، وصنع 4 أهداف، وفي دوري أبطال إفريقيا لعب 55 مباراة، وصنع 3 أهداف.

الدوري الممتاز| محمد هاني: هدفنا تحقيق الفوز في كل المباريات


2- كريم فؤاد

اللاعب الذي أعاد مارسيل كولر اكتشافه من جديد، ولكن بمركز الجناح وليس الظهير، يعتبر أحد أبرز لاعبي الأهلي هذا الموسم، وربما يستخدمه كولر في مركزه الأساسي، خاصة مع عزم الأهلي على عمل بعض التعاقدات الجديدة في المراكز الهجومية خلال الشتاء المقبل، مما يعني أن فرصة كريم ستكون أكبر في مركز الظهير الأيمن.

كريم (23 عامًا) لعب مع الأهلي هذا الموسم في مركز الجناح، 8 مباريات، سجل خلالهم هدفين وصنع 3، وفي الموسم الماضي، لعب كريم بمختلف البطولات، في 31 مباراة، وسجل هدفين وصنع مثلهما.

كريم فؤاد: حققت حلم حياتي بالانضمام للأهلي.. وجاهز للتحدي

 

3- حسين الشحات

تألق حسين الشحات في بدايات مسيرته، مع فريق مصر المقاصة، بمركز الظهير الأيمن، قبل أن يتم تعديل مركزه، ليصبح جناحًا هجوميًا، لكنه بكل تأكيد يجيد تنفيذ أدوار المركز الذي لمع من خلاله على المستطيل الأخضر.

حسين الشحات صاحب الـ30 عامًا، لعب مع الأهلي منذ التعاقد معه قادمًا من العين الإماراتي، في 146 مباراة، ونجح خلالهم في تسجيل 33 هدف، فضلًا عن صناعته لـ30 آخرين.

وكانت المباراة الوحيدة التي شارك فيها حسين بمركز الظهير الأيمن مع الأهلي، هي مباراة تليفونات بني سويف ببطولة كأس مصر 2019-2020، ولعب لمدة 74 دقيقة، وتحصل على بطاقة صفراء، في مباراة فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

حسين الشحات

4- عمار حمدي

اقترب عمار حمدي من انهاء مرحلة التأهيل، والمشاركة من جديد في المباريات، مما يعني أنه سيكون منافسًا على هذا المركز، خاصة وأنه شغله من قبل، رفقة المنتخب الأولمبي، وقدم به أداءً جيدًا.

ابن الـ23 عامًا لم يشارك مع الأهلي سوى في 5 مباريات قبل إصابته، لكنه نجح من قبل في تقديم أداء قوي مع الاتحاد السكندري وطلائع الجيش والنصر القاهري، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 8 في 79 مباراة بالدوري المصري.

عمار حمدي يخضع لبرنامج تأهيلي

يذكر أن تمت دعوة الأهلي، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 في فبراير المقبل بالمغرب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن