جميع المباريات

إعلان

تشكيل الإسماعيلي المتوقع.. عودة باهر المحمدي أمام الزمالك

باهر

فريق الاسماعيلي

استقر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، على التشكيل الذي سيلعب به مباراة الزمالك، في لقاء يقام على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم (2022 - 2023).

وستكون مباراة الزمالك هيّ الأولى بالنسبة لـ"ميدو" والذي قاد المهام الفنية لفريق الإسماعيلي مؤخرًا بعد سلسلة من النتائج السلبية للقلعة الصفراء في الموسم الحالي، حيث لم يحقق الفريق سوى فوزًا من (9 مباريات).

تشكيل الإسماعيلي سيشهد عودة باهر المحمدي لقيادة الدفاع بعدما غاب عن مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت لصالح "الأخضر" بنتيجة (1-0)، حيث جاء غياب المحمدي لتراكم البطاقات الصفراء.

تغيير آخر من المتوقع أن يقوم به "ميدو" من خلال الدفع بلاعب الوسط محمد حسن على حساب عماد حمدي، حيث غاب حسن عن مباراة المصري لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة إنبي.

ومن المتوقع أن يلعب الإسماعيلي بطريقة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل الأقرب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: محمد دسوقي - محمد هاشم - باهر المحمدي - حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: عمر الوحش - محمد حسن.

خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي - صالح جمعة - ياو أنور.

خط الهجوم: باسم مرسي.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من المركز الأخير، حيث يمتلك الفريق الأصفر (6 نقاط) من فوز تحقق على إنبي وثلاث تعادلات.

في المقابل، يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد (21 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة.

وكان الزمالك تعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب بدون أهداف، في لقاء أقيم الأحد الماضي على ملعب "المقاولون العرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن