جميع المباريات

إعلان

"5 تعاقدات".. يلا كورة يرصد تعديلات خارطة صفقات الأهلي في يناير بعد تراجع الأداء

الأهلي

الأهلي

تسبب نزيف النقاط لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتراجع الأداء، في تعديل بخطة أبناء القلعة الحمراء لخريطة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعادل الأهلي 1/1 مع سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ‏استاد ‏القاهرة، في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري، ويتصدر الفريق المسابقة ‏برصيد 24 ‏نقطة، وقبلها التعادل مع سموحه سلبياً.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي علي التواجد بمقر النادي بعد عودته مباشرة من أبوظبي، وحضر إلي استاد التتش في المران الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وعلم مراسل يلا كورة أن الخطيب تحدث مع كولر علي أحد جنبات استاد مختار التتش لمدة وصلت إلي 10دقائق لم يحضرها سوي مترجم المدرب سجل خلالها بعض الأمور في ورقة صغيرة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الخطيب عقد عدة اجتماعات في نفس اليوم وأمس واليوم.

وأضاف: " لم يتم تشكيل لجنة لإدارة ملف التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية كما يتردد ولكن هناك استعانة بأشخاص تتمتع بعلاقات جيدة في بعض الأندية التي يجري التفاوض معها لضم صفقات منها من بينها خالد مرتجي أمين الصندوق الذي يدير ملف لاعب النجم الساحلي ".

وتسببت الأيام الأخيرة في تغيير السياسة التعاقدية للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن طلب كولر ضم جناحين ولاعب وسط مركز 8 ومهاجم صريح قوي مع توصية بالتعاقد مع مدافع، ولكنه ليس أولوية قصوي بالنسبة له في الفترة الحالية والأقرب لفكره هو عمر فايد مدافع المقاولون.

وأوضح المصدر أن الأهلي توصل لاتفاق فعلي لضم محمد الضاوي كرستو من النجم وهو سيتم قيده مواليد 2003 تحت السن، ويجيد في مركز الجناح ولا يزال دانيال أفري لاعب منتخب غانا مواليد 2001 في الصورة، وهناك أحمد رفعت لاعب فيوتشر المعار بالإمارات، بجانب مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري .

وشدد أن هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي أخر في مركز المهاجم، وقال أن الأهلي بصدد التعاقد مع صفقات لن تقل عن خمس لاعبين وستكون من العيار الثقيل وسيتم الإعلان عن أولها في غضون ساعات قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن