جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن الفوز أمام الإسماعيلي.. وعودة نداي ومصطفى شلبي

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن كل مباريات الدوري الممتاز ستكون صعبة، مشيرا إلى أن الفريق الذي يحلم بالبطولة لابد أن يحارب من أجل الثلاث نقاط.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "مباراة الإسماعيلي كانت صعبة ووضع الإسماعيلي بجدول الدوري لا يعكس شخصيته وإمكانياته وجماهيريته".

وأضاف: "وضع الإسماعيلي في الدوري يجعله أشرس ليعود في المباريات الكبيرة مثل الزمالك، كنا نعلم أن الإسماعيلي سيظهر بشكل قوي ولديه نشوة الجهاز الفني الجديد".

وأكمل: "أتمنى أن يعود الإسماعيلي في أقرب فرصة ولكن الأهم بالنسبة لنا الثلاثة نقاط، كنا نحتاج الثلاثة نقاط أكثر من الإسماعيلي فننافس على الدوري".

وأوضح أمير مرتضى: "فقدنا نقاط في مباريات لم نتمنى فقد النقاط بها، الفوز أمام الإسماعيلي مهم في وقت مهم".

وتابع: "كان لدينا نفس الرغبة في التسجيل ولكن سكن مرمانا هدفًا من كرة ثابتة في أول دقيقتين فلم يكن هناك تركيزًا من اللاعبين ولكن المهم أننا استطعنا العودة بثلاثة أهداف خلال الشوط الأول".

وعن مواجهة أسوان في أسوان.. قال: "كل المباريات صعبة، اليوم رأينا أسوان يفوز أمام المصري، فهو فريق لديه شخصية وكل المباريات ستكون صعبة ونحترم فريق أسوان والجهاز الفني لهم وما يقوم به والفريق الذي يُريد أن يكون البطل لابد أن يُحارب على النقاط وسنركز على العودة بالثلاثة نقاط".

وواصل: "إبراهيما نداي في آخر مرحلة بالتأهيل ومصطفى شلبي تعافى وسيكون جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة".

وأتم: "الونش سافر إلى قطر؛ حيث بدأ في مرحلة ثانية من التأهيل وسيظل هناك لمدة 3 أسابيع إلى شهر ثم سيعود ليُشارك معنا بالتدريج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن