جميع المباريات

إعلان

"يلعب في 6 مراكز وفيديو غير حياته".. من هو خالد وهب صفقة الأهلي المنتظرة؟

اقترب الأهلي من الإعلان الرسمي عن ضم خالد عبد الفتاح وهب الظهير الأيمن لنادي سموحة ليكون ثاني الصفقات الشتوية للنادي الأحمر بعد التونسي محمد الضاوي.

وقال مصدر ليلا كورة إن الصفقة انتهت ويتبقى توقيع الكشف الطبي على اللاعب لتقديم الصفقة gوسائل الإعلام.

ويبلغ خالد وهب من العمر 23 عام حيث إنه من مواليد الـ 22 من يناير لعام 1999 في مدينة قويسنا في المنوفية ويصل طوله إلى 180 سم ويلعب بقدمه اليمنى.

بدأ وهب مشواره مع كرة القدم مع نادي قويسنا الرياضي وتدرج بين صفوفه حتى صُعد موسم 2017-2018 للفريق الأول ليشارك مع في دوري القسم الثالث.

وشغل وهب 6 مراكز مع قويسنا حيث لعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى قلب الدفاع والوسط المدافع والجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب.

وانتقل وهب بعد بداية الموسم إلى نادي سموحة ليلعب في فريق الشباب في النادي والذي كان له حكاية يسردها مدربه في نادي قوسينا محمد صريح.

وقال المدرب " من حسن حظي حين توليت مسئولية المدير الفني لفريق 97 لنادي قويسنا الرياضي أن يكون خالد عبدالفتاح موجود في الفريق رغم صغر سنه عن الفريق ".

وأضاف " من أول لحظة شاهدت فيها خالد توقعت أنه سيكون له شأن كبير وأنه نواة لنجم في المستقبل".

وكشف " لاحظت اهتمامه بالتمرين وشغفه المستمر بالتعلم والتطوير من نفسه وشخصيته وقررت مساعدته والوقوف جواره" .

وأكمل "وفي نفس الوقت أوليت الاهتمام بالشكل العام للفريق ،واشتريت كاميرا فيديو على نفقتي الشخصية لتصوير كل المباريات من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين وتحفزيهم بتوثيق أدائهم وقيامي شخصيًا بعمل مونتاج للمباريات بعد تصويرها وتجميع اللقطات المميزة لكل لاعب ".

وتابع "لفت نظري أثناء تحليل المباريات أن خالد من أكثر اللاعبين ثباتا في الأداء في كل المباريات و يملك شخصية قوية ظهرت في كل المباريات المهمة و كان يستطيع شغل اى مركز في الملعب ويتقبل بصدر رحب ، كان مستعدًا لحراسة المرمى لو لزم الأمر ".

وواصل " قررت أن أجمع كل لقطاته المميزة في كل المباريات بدون طلب منه ، ثم نفذت بالتركيز على كل مميزاته ونشرت الفيديو على الصفحة الخاصة بي ".

واستطرد " بفضل الله بعد نشر الفيديو على السوشيال ميديا بأقل من شهر كان هناك عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين لخالد لضمه إلى فريق الشباب لسموحة".

وأنهى "استطاع خالد يثبت للجميع أنه فعلاً موهبة و انضم بعد وقت قصير جداً إلي الفريق الأول لسموحة حتى أصبح من اللاعبين الأساسيين بالفريق الأول ، ورغم تغيير المدربين للفريق إلا أنه قدر يقنع كل المدربين بإمكانياته وأحقيته في اللعب حتى أصبح من نجوم الفريق و رأيي الشخصي من أفضل اللاعبين في مصر حالياً ".

ومع إصابة أكرم توفيق أصبح خالد وهب الذي يدرس في المعهد العالى للحاسبات ونظم المعلومات الادارية بطنطا‎ قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للنادي الذي يشجعه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

40

سيطرة من لاعبي صنداونز على الكرة والبحث عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

50

لاعب مازيمبي سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن