جميع المباريات

إعلان

"سجل هدفًا وقرار كولر النهائي".. يلا كورة يكشف مصير دانيال أفري مع الأهلي

أفري

دانيال أفري

شهدت مباراة الأهلي ومنتخب غانا للمحليين إحراز دانيال أفري هدفًا في شباك الفريق الأحمر من ضربة جزاء، حيث تفوق منتخب "البلاك ستارز" في النتيجة (3-1).

المباراة أقيمت على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة شهدت حضور المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل متابعة أكثر من لاعب بمنتخب غانا ويأتي على رأسهم دانيال أفري جناح فريق هارتس أوف أوك الغاني.

وارتبط اسم الدولي الغاني بالانتقال لصفوف الأهلي خلال الأيام الأخيرة، حيث ستكون الصفقة مجانية نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية العام الجاري (2022).

وحرص مارسيل كولر بجانب الجهاز المعاون على تسجيل المباراة من أجل متابعة أكثر من لاعب بجانب أفري، حيث سيحدد السويسري قراره غدًا الأحد من ضم اللاعب أو عدم إتمام الصفقة بحسب ما عمله "يلا كورة".

وسبق وأن صرح يوسف تشيباسا وكيل أعمال المهاجم الغاني دانيال أفري في تصريحات عبر "يلا كورة"، أن موكله يرحب بالانتقال للأهلي نظرًا للتاريخ والإنجازات التي يتمتع بها القلعة الحمراء. طالع التفاصيل

وتواجد دانيال أفري رفقة منتخب بلاده في كأس العالم (فيفا قطر 2022)، حيث يمتلك ثلاث مباريات دولية.

ويستطيع أفري بخلاف مشاركته في مركز الجناح الأيسر أن يلعب كمهاجم، حيث خاض الدولي الشاب (69 مباراة) مع فريقه هارتس أوف أوك بجميع المسابقات سجل من خلالها (13 هدفًا) وصنع (4 أهداف حاسمة).

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث شهدت الساعات الماضية حسم النادي التعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" لاعب الفريق النجم الرياضي الساحلي التونسي. طالع التفاصيل

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد (24 نقطة) بفارق الأهداف عن الزمالك متصدر المسابقة بعد مرور (10 جولات) من نسخة موسم (2022 - 2023).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن