شاهد كل المباريات

الدوري المصري

مصدر ليلا كورة: الأهلي يفقد جهود 8 لاعبين أمام إنبي.. وغموض موقف فتحي وعبدالمنعم

الأهلي

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جهود 8 لاعبين في مواجهة إنبي المقر لها الخامسة من مساء يوم الخميس بملعب المقاولوب العرب ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري المصري وهم عمار حمدي وأكرم توفيق ومصطفي شوبير وحمزة علاء وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وأيمن أشرف وهناك غموض في موقف الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم.

ويغيب عن الأهلي أكرم توفيق الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي ومصطفى شوبير الذي خضع لجراحة قطع في غضروف الركبة بالنمسا أمس وعمار حمدي لعدم الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة لغيابه لفترة طويلة وخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن أيمن أشرف تبدو فرصة صعبة للحاق بالمباراة نظراً لأنه غير جاهز فنياً وبدنياً وحمزة علاء حارس المرمى الذي يعاني من إجهاد عضلي.

وأضاف أن كريم فؤاد لن يكون جاهز للمباراة بعد أن اثبتت الأشعة التي خضع لها بإشراف أسامة مصطفي رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بالنادي والقائم بأعمال طبيب الأهلي لغياب أحمد أبوعبلة بالنمسا، إصابته بجزع في أربطه الركبة، وتغيب عن مران اليوم لحصوله علي راحة وسوف يبدأ برنامجه التأهيلي غدا.

وأوضح أن حالة حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم مطمئنة وسوف يخضعان لفحص طبي على هامش مران الغد لكن الجهاز الفني لن يتعجل في ضمهما وإحتمالية غيابهما عن مواجهة انبي كبيرة نظراً لإر تباطات الاهلي الكثيرة الفترة المقبلة والحاجة لجهودهم.

وشدد أن بييرسي تاو يحتاج إلى فترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية بينما تفصل أيام قليلة موقف طاهر محمد طاهر من العودة للتدريبات الجماعية بعد خوضه برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات