جميع المباريات

إعلان

الزمالك "الجريح" يسعى لمصالحة جماهيره واستعادة الانتصارات أمام الداخلية في الدوري

الزمالك

الزمالك

يلتقي غدا الخميس، فريق الزمالك مع نظيره الداخلية في تمام السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع الزمالك "الجريح" بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز وتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام أسوان بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي اقيم على ملعب أسوان بالجولة الـ 11 للبطولة المحلية.

وبشكل عام تأمل جماهير الزمالك للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز الذي يحتفظ به في أخر نسختين، وبالتالي يتطلع فيريرا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة أمام أسوان في الجولة الماضية.

سباق الصدارة

ويسعى الزمالك لتحقيق ليجمع 27 نقطة في المركز الثاني، بالأخص بعدما حقق الأهلي الفوز أمام بيراميدز وحصل على الصدارة بفارق 3 نقاط، في حين يتواجد الدخلية في المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط.

ويمني الزمالك النفس بأن يتعطل الأهلي في المباراة المقبلة بالهزيمة أمام إنبي والتي ستقام في الخامسة مساء على ملعب بتروسبروت، من أجل اعتلاء القمة مجددا حيث يفرق الزمالك عن الفريق الأحمر بفارق الأهداف.

قائمة الزمالك أمام الداخلية

شهدت قائمة الزمالك عودة مصطفى شلبي ومصطفى الزناري.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

غيابات الزمالك عن مباراة الداخلية

ويدخل الزمالك مباراة الغد متأثرا بغياب كلا من:

محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إجهاد عضلي.

يوسف حسن بسبب كدمة في الأنكل.

يوسف أوباما بسبب وجهة نظر فنية

عمر جابر ابراهيما نداي و محمود حمدي الونش للتاهيل

يوسف أسامة نبيه بسبب تورم في الوجه

وفي المقابل، يتطلع فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة، لتحقيق الفوز أمام الزمالك ومواصلة المفاجآت أمام بطل النسخة الماضية، بعد هزيمته أمام أسوان بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ونبه رضا شحاتة على لاعبيه في المران الأخير على أهمية الحفاظ على نظافة الشباك والسيطرة على وسط الملعب من أجل إرباك حسابات الزمالك الذي سيخوض المباراة بشكل سريع من أجل تسجيل الهدف المبكر ومصالحة جماهيره الغاضبة.

الداخلية لعب 11 مباراة حقق فوزا وحيدا وكان أمام بيراميدز، ومن ثم تعادل في خمس مباريات وتلقى 5 هزائم.

ناجي حكما لمباراة الزمالك والداخلية

يدير محمود ناجي هذه المباراة تحكيميا ويعاونه محمد محمود لطفي وأحمد عبد الغني، وإبراهيم محمد إبراهيم حكما رابعا، فيما سيتواجد على تقنية الفيديو الثنائي محمد الصباحي ومحمود عبد السميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن