جميع المباريات

إعلان

تشكيل الزمالك أمام الداخلية.. فيريرا يدفع بأكينيولا ونيمار وروقا

جيسفالدو فيريرا

جيسفالدو فيريرا

أعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، التشكيل الرسمي لفريقه في مباراة الداخلية التي ستقام بعد قليل من مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة ضمن الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ27 نقطة.

ويسعى الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات من خلال مباراة اليوم، بعدما تعرض لأول هزيمة في الموسم الجاري على يد أسوان، الإثنين الماضي.

على الجانب الآخر، يحتل الداخلية المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، علمًا بأنه حقق فوزًا واحدًا منذ بداية الموسم، جاء على حساب بيراميدز في الجولة التاسعة.

ويشهد التشكيل تواجد البينيني سامسون أكينيولا في خط الهجوم، على حساب التونسي سيف الدين الجزيري، وسيد عبدالله "نيمار" بدلا من المصاب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومحمد أشرف "روقا" بدلًا من نبيل عماد دونجا.

ويغيب عن قائمة الزمالك لمباراة اليوم 7 لاعبين، شيكابالا، بسبب إجهاد عضلي، ويوسف أسامة نبيه، بسبب تورم في الوجه، ويوسف أوباما لأسباب فنية، إضافة إلى يوسف حسن، بسبب كدمة في "الأنكل"، وعمر جابر، وإبراهيما نداي، ومحمود حمدي "الونش"، لاستمرار التأهيل.

تشكيل الزمالك لمباراة الداخلية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبدالله "نيمار" - سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي، ومصطفى الزناري، ومحمد عبدالشافي، ومحمد طارق، وعبدالله جمعة، ونبيل عماد دونجا، وسيف جعفر، ومصطفى شلبي، وسيف الجزيري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن