جميع المباريات

إعلان

"نسر جديد".. الأهلي يدعم هجومه بضم الضاوي رسميًا (فيديو)

الضاوي

محمد الضاوي بجانب أمير توفيق

أعلن النادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح السبت، التعاقد مع الجناح التونسي الشاب محمد الضاوي قادمًا من صفوف النجم الرياضي الساحلي، ليكون الصفقة الثانية للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام (2023).

وكان النادي الأهلي بدأ الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور مع وضع بند إتاحة شراء اللاعب نهائيًا مقابل (10 ملايين جنيه).

ويأتي التعاقد مع الضاوي لتدعيم الخط الأمامي في ظل البطولات التي يخوضها الفريق سواء على صعيد المحلي والأفريقي وأيضًا الدولي من خلال المشاركة في كأس العالم للأندية بالنسخة المقبلة بالمغرب والتي تقام (1 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر)

ولم يعلن النادي الأهلي قيمة العقد، إلا أن نادي النجم الرياضي الساحلي، أعلن مساء الخميس، أن قيمة الصفقة تصل لمليون و250 ألف دولار تتمثل في تنازل النادي القاهري عن غرامة المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي (910 ألف دولار). طالع التفاصيل

وكان محمد الضاوي "كريستو" وصل إلى القاهرة، أمس الجمعة، برفقة خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، ليوقع على عقد يربطه بالنادي العاصمي حتى صيف (2027).

ويُعد "كريستو" (19 عامًا) أحد أبرز نجوم فريق النجم الرياضي الساحلي من خلال تسجيله (5 أهداف) في الدوري التونسي كما صنع هدفين.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، ضمن حسابات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد (30 نقطة) بفارق (5 نقاط) عن الزمالك صاحب المركز الثاني، حيث حقق الفريق الأحمر فوزًا على حساب إنبي بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ12.

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا، يتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع كلاً من الثلاثي: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن