جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس إدارة سموحة يرد على فرج عامر بعد "رفع يده عن الفريق"

فرج عامر رئيس نادي سموحة

فرج عامر

ردّ عضو مجلس إدارة نادي سموحة، أحمد العجلان، على رئيس مجلس إدارة ناديه بخصوص رفع يده عن فريق الكرة بداعِ رفض مجلس الإدارة مساعدته في إصلاح مسار الفريق.

ودوّن العجلان، عبر حسابه بموقع فيسبوك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت: "ليس صحيحا رفض أي عضو للمجلس أي خطة للإصلاح أو لخدمة النادي ونسعي جاهدين كمجلس إداره كيان كبير أن نقوم بدورنا كاملًا لخدمه هذا الكيان وأكرر دائمًا أن كرة القدم لعبة من ألعاب النادي والاهتمام بها يجب أن يكون مواز للاهتمام بكل الألعاب و من منطلق احترامنا لرئيس المجلس و هيبته لم نعترض علي كل قراراته وتعاقادته التي أبرمها رئيس النادي بدون تواجدنا كمجلس في هذا اللقاء واكتفينا بتأكيد المدير الفني عن موافقته علي هذه التعاقدات والتي كانت رؤية رئيس النادي متوافقه مع المدير الفني في نفس المسار رغم العودة لملف الإعارات والتي كنا نري أنها حلول مؤقته وليست علاج سليم لنهضة الفريق إلا أننا جنبنا ذلك في هذا الموقف تأكيدًا على احترام رئيس المجلس وقراراته مع رؤساء المجالس الأخرى".

وتابع عضو مجلس إدارة نادي سموحة تصريحاته بقوله:"وما تم رفضه فقط هو ما اتجه له رئيس النادي على خلاف ما أعلن بتأكيد الثقة في المدرب الحالي كابتن طارق العشري وسعيه للتعاقد مع التونسي معين الشعباني نظير مبلغ يزيد عن ٢٥ ألف دولار شهريًا خلاف الضرائب والسكن والانتقالات في حين أن مدربنا المصري راتبه الصافي حاليًا هو 320 ألف وحيث أننا وجدنا أن هذا الأمر غير مناسب لا بتوقيته ولا بقيمته ولا بجدواه حتي حيث أن البديل المعروض ليس أفضل من الموجود".

وأتم العجلان تدوينته بقوله:"وجاء الرفض تاكيدًا علي ديمقراطية المجلس وإعلاء مصلحة النادي في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة للبلد وفي ظل سياسة الترشيد التي أقرها مجلس الإدارة بالكامل لتشمل كل الألعاب .. وأكبر دليل أننا لا نقف ضد مصلحة النادي أو دعم فريق الكرة أنه تم الموافقة على جميع الصفقات التي أبرمها السيد رئيس النادي وآخرها منذ ساعات صفقة اللاعب أحمد الشيخ".

واختتم قائلًا: "وأخيرًا ..ليس معني اعتراضنا على قرار أننا ضد مصلحة النادي لا يصح إلا الصحيح وستظل جماعية العمل هي السند والداعم الأول لنجاح مجلسنا... سموحة فوق بيكم".

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وقت سابق: "خطتي لإصلاح منظومة كرة القدم للفريق الأول لنادي سموحة تم رفضها بمعرفة السادة الزملاء أعضاء مجلس الادارة".

وأضاف: "لم يتم منها سوي استعارة حسام حسن واستعارة زياد طارق، الفريق ١٠ نقاط في ١١ مباراة في المركز الثالث عشر وأحرز ٤ أهداف فقط".وأكمل: "أشعر بخطورة موقفه، ومحتاج إنقاذ فوري من وجهه نظري لكن السادة الزملاء اعضاء مجلس الادارة رفضوا إصلاح مسار الفريق".

وأتم فرج عامر: "طبعا ارفع يدي عن فريق كرة القدم تماما ولست مسئولا عما يحدث للفريق نهائيا، مع تمنياتي للفريق بالنجاح والصمود".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن