جميع المباريات

إعلان

مخاوف طبية واقتصادية.. يلا كورة يكشف أسباب تراجع الأهلي عن ضم يعقوبو

يعقوبو

يعقوبو

أكد مصدر، أن النادي الأهلي تراجع عن ضم الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب ريو أفي البرتغالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وعلم مراسل يلا كورة أن وجهة نظر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، هي من انتصرت في النهاية لرؤيته أن المنافسات المقبلة لا تتحمل المخاطرة بضم لاعب قد يتعرض للإصابة في أي وقت وبالتالي فقدانه لفترة طويلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الجهاز الطبي أوصي بعدم التعاقد معه مقارنة بالرقم المالي الكبير الذي سيتم دفعه فيه".

وأضاف: "الشق الطبي والمخاوف من تعرضه للإصابة هو السبب الرئيسي والأهم وراء صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الغاني، وليس أي أمور أخرى".

وأوضح: "ريو أفي لم يرفض التفاوض على الإعارة ولكنه طلب مبلغاً مالياً كبيراً وبالتالي فإن كل الأمور كانت تشير إلى الابتعاد عن ضم اللاعب الغاني".

وواصل: "الأهلي كان يريد إتمام الصفقة مقابل ٥٠٠ ألف يورو فقط، لكن النادي البرتغالي أصر على مبلغ ٧٥٠ ألف يورو لتفشل الصفقة في النهاية".

وأتم المصدر: "هناك لاعب آخر الأهلي يتفاوض معه فعلياً وهو يجيد في مركز المهاجم وربما يصل إلي القاهرة في غضون أيام قليلة للخضوع للكشف الطبي وإتمام الاتفاق معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن