جميع المباريات

إعلان

الأهلي: أغلقنا ملف التعاقد مع يعقوبو

يعقوبو

عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو أفي

صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، السبت، أن ناديه أغلق ملف التعاقد مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب فريق ريو أفي البرتغالي.

وكان عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، صرح مساء الخميس الماضي، بأن ناديه يسعى للتعاقد مع يعقوبو على سبيل الإعارة مع بند يتيح للنادي الأحمر التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية.

وأوضح أمير توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن النادي أغلق ملف التعاقد مع يعقوبو (24 عامًا)، بعد الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب في القاهرة قبل ثلاثة أيام.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية في أكثر من مرة بإحدى المستشفيات للتأكد من سلامته في ظل تعرض اللاعب للإصابة في الركبة مرتين وتحديدًا خلال عامي (2017) و(2019).

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم مركز المهاجم بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث دعّم النادي صفوف الفريق بصفقتين حتى الآن بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة قادمًا من سموحة، والجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب النجم الرياضي الساحلي السابق.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد (30 نقطة) بفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني بعد مرور 12 جولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن