جميع المباريات

إعلان

بعد 3 جولات.. كيف اختلفت بداية ميدو في "ولايتي الإسماعيلي"؟

ميدو مع الإسماعيلي

ميدو مع الإسماعيلي

«لا قديم يذكر ولا جديد يعاد»، هكذا يكون لسان حال جماهير الإسماعيلي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول مساء اليوم الأحد أمام حرس الحدود، في الدوري.

وتلقى فريق الإسماعيلي هزيمة مساء اليوم الأحد، أمام حرس الحدود، بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ فريق الإسماعيلي بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وبعد بداية غير موفقة قرر مجلس الإدارة قالته وتعيين أحمد حسام ميدو بدلا منه.

ليتولى ميدو تدريب الإسماعيلي للمرة الثانية بعد أن قاده في موسم 2015 وحقق معهم أداء مميز.

ولكن بعد مرور أول 3 جولات للإسماعيلي تحت قيادة ميدو تلقى هزيمة من الزمالك بنتيجة 3-1، ومن ثم تعادل سلبيا مع البنك الأهلي، وأخيرا تلقى هزيمة من حرس الحدود ليجمع الدراويش نقطة واحدة من 9 نقاط.

وبالنظر إلى بداية ميدو مع الإسماعيلي في موسم 2015 سنجد أنه حقق الفوز أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، في بطولة الدوري الممتاز ومن ثم تعادل سلبيا مع المقاولون العرب، وتلقى هزيمة من الداخلية وقتها ليجمع 4 نقاط من أصل 9.

ويعاني الإسماعيلي في الفترة الأخيرة من حسم بقائه في بطولة الدوري المصري الممتاز بصعوبة، وتحديدا منذ 3 مواسم.

ولكن يبقى السؤال، هل يستمر مسلسل النتائج السلبية للإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز أم سيخرج من أزمته ويعود لمنصات التتويج المحلية والأفريقية من جديد؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن