جميع المباريات

إعلان

"عمار حمدي ضمن 3 لاعبين"... يلا كورة يرصد تفاصيل حسم صفقة انتقال مروان عطية للأهلي

مروان عطية

مروان عطية

بات مروان عطية لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري، على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم مراسل يلا كورة، إن الصفقة قد تحسم بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان يلا كورة قد كشف في وقت سابق، أن الاتفاق تم بين الأطراف الثلاث الأهلي والاتحاد السكندري واللاعب، حيث سيدفع الأهلي قيمة 18 مليون جنيه بجانب إعارة بعض اللاعبين وحصل الفريق الأحمر علي موافقة محمد مصيلحي رئيس الفريق السكندري على التفاوض مع اللاعب والذي وقع فعلياً لمدة أربعة مواسم ونصف وإقرار رغبة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "هناك انفراجة حدثت في الساعات الماضية حيث كان يصر الاتحاد السكندري على استعارة عمار حمدي لمدة 6 أشهر كجزء غير قابل للنقاش في الصفقة لأنه يجيد اللعب في نفس مركز مروان عطية".

وأضاف: "في الساعات الحالية سوف يتم حسم الأمور بعد أن وافق الأهلي بشكل مبدئي على إعارته حتى نهاية الموسم واللاعب في طريقة للموافقة أَيْضًا لرغبته في المشاركة وعلمه بصعوبة الحصول على فرصة في الوقت الراهن بالأهلي".

وأتم المصدر: "الأقرب للخروج للإعارة ضمن الصفقة مع عمار حمدي اثنين من الثلاثة التاليين محمد مغربي مدافع الفريق الشاب على سبيل الإعارة وعبد الرحمن مانو بنظام البيع النهائي أو شادي رضوان بنظام الإعارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن