جميع المباريات

إعلان

بعد عدم اكتمالها لليوم الثاني.. عمومية اتحاد الكرة تفوض مجلس الإدارة في اتخاذ القرارات

مجلس اتحاد الكرة

مجلس إدارة اتحاد الكرة

قررت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تفويض مجلس إدارة الجبلاية لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن جدول الأعمال المعروض على الجمعية العمومية، وذلك بعد عدم اكتمالها لليوم الثاني على التوالي.

ولم تكتمل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، أمس الإثنين، حيث تنص اللائحة على وجوب حضور (50% + 1) من الإجمالي البالغ 129 ناديًا، أي ما يمثل 65 ناديًا بينما حضر ممثلو 28 ناديًا فقط.

كما تواجد، اليوم الثلاثاء، ممثلو 6 أندية فقط، وهو ما لم يستوفي النصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة في اليوم الثاني والبالغ 25% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتضمن جدول الأعمال المعروض على الجمعية العمومية، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل قصيرة الأجل / طويلة الأجل، وتقرير مراقب الحسابات إن وجد.

اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني المحدد بالنظام الأساسي للاتحاد، وتعيين مدققي حسابات مستقلين فور اقتراح مجلس الإدارة مراجعة.

الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بخصوص اشتراكات العضوية العاملة والمنتسبة (القسم الأول 1000 جنيه – القسم الثاني 500 جنيه – القسم الثالث 250 جنيه – القسم الرابع 100 جنيه )، فصل عضو بهيئة بالاتحاد المصري لكرة القدم (إن وجد)، قبول العضوية (أندية جديدة) إن وجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن