جميع المباريات

إعلان

هاني سعيد بعد التعادل مع فيوتشر: حكم المباراة "موجه".. وما حدث غير مقبول

هاني سعيد

هاني سعيد

المصور: نادرنبيل

يرى هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، أن ما حدث في مباراة فريقه أمام فيوتشر غير طبيعي، مشيرا إلى أن بيراميدز كان هدفه الفوز بالثلاث نقاط.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) مباراة بيراميدز وفيوتشر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لبيراميدز: "نلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث فإن الأمور كانت غير طبيعية وغير مقبولة تماما".

وأضاف: "الكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء".

وأوضح: "سألت قبل المباراة عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجها ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء".

وأكمل: "هل يطرد الحكم لاعبا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب، فما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق".

وواصل: "ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عليه مطلقا، ويتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه نادي بيراميدز".

وأتم: "المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن