جميع المباريات

إعلان

مانولوفيتش: الاتحاد كان أفضل من الزمالك.. ونستهدف المربع الذهبي

مانولوفيتش - مدرب الاتحاد

زوران مانولوفيتش - مدرب الاتحاد

أشار المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب نادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن فريقه كان أفضل على المستوى الفني من الزمالك، متطرقًا إلى أن الفريق السكندري يستهدف الوصول إلى المربع الذهبي.

الاتحاد تمكن على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، من فرض التعادل السلبي (0-0) على الزمالك، في مباراة أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري.

وقال مانولوفيتش، مدرب الاتحاد، في المؤتمر الصحفي: "كنا أفضل من الزمالك.. كان بإمكاننا أن نسجل هدف النقاط الثلاث، لكن بالنسبة لي أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة أمام فريق كبير جدًا".

وأضاف: "من الصعب أن أخوض كل المباريات بالتشكيل نفسه في ظل فارق يومين أو 3 بينها.. كذلك لدينا أكثر من لاعب مهم مصاب مثل المهدي سليمان ومحمود علاء، ولكن البدلاء كانوا رائعين جدًا".

واستكمل: "أهنئ اللاعبين الشباب على أدائهم أمام الزمالك... النقطة تمنحنا ثقة أكبر، رغم أننا كنا قادرين على تسجيل هدف في آخر 10 دقائق".

مانولوفيتش، أردف: "أحمد عادل ميسي تدرب جيدًا في آخر 14 يومًا لذا أشركته أساسيًا ضد الزمالك.. من يتدرب معي جيدًا، يشارك على الفور، ولا تهمني الأسماء".

وأردف: "ما يهم هو الصبر.. أعلم أن الاتحاد كان يعاني من احتمالية الهبوط إلى الدرجة الثانية، لكن الآن نحن نسير على طريق صحيح، وقادرون على التحسن أكثر وأكثر".

مدرب الاتحاد، أتم: "نتعامل مع كل مباراة على حدة.. هدف الاتحاد هو إنهاء الدور الأول في المراكز الخمس الأولى ثم التقدم نحو المربع الذهبي".

يذكر أن الاتحاد استطاع الوصول إلى النقطة 19 في المركز الخامس، فيما ظل الزمالك ثالثًا بـ26 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن