جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: ما المشكلة أن نطلب من الحارس السقوط لإجراء تغييرات أمام الأهلي؟

حسام حسن إبراهيم حسن

حسام وإبراهيم حسن على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأهلي

استنكر إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري البورسعيدي، الانتقادات ضد تصريحات محمود جاد، حارس مرمى الفريق، بعد مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ونجح المصري في التعادل مع الأهلي بنتيجة 0-0 أمس الخميس على ستاد "برج العرب" ضمن الجولة 13 من المسابقة المحلية.

وصرح جاد لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة بأن حسام حسن، مدرب الفريق، طلب منه السقوط في الدقائق الأخيرة من المباراة لإجراء تغييرات.

وعلق إبراهيم حسن على التصريحات بقوله "تصريحات محمود تم تفسيرها بشكل خاطئ، ما المشكلة في أن يطلب المدرب من حارسه السقوط لإجراء تغييرات؟، هو لم يسقط بهدف إهدار الوقت".

وأضاف حسن، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "محمود جاد "مؤدب ونضيف" وتحدث بعفوية وكشف عن طلب حسام حسن بسقوطه، لأنه لو كان "خبيثًا" لما قال ذلك على الهواء".

لكنه أوضح "سأوقع غرامة مالية على محمود جاد لأنه تحدث إلى الإعلام دون إذن مني".

وكشف مدير الكرة "مدرب الأهلي وسيد عبدالحفيظ وعدد من اللاعبين اتجهوا إلى حكم المباراة عقب صافرة النهاية، واعترضوا على قراره بمنح البطاقة الصفراء لمحمود متولي لأن ذلك يعني غياب اللاعب عن مباراة القمة، الأهلي لم يعترض على الوقت الضائع في المباراة".

وعن تعليقه على التحكيم في المباراة، قال حسن "حكم مباراة الأهلي اجتهد، لكنه تجاهل احتساب ركلة جزاء لمحمد جريندو، هي ركلة صحيحة بنسبة مليون بالمائة، ولو كانت اللعبة للأهلي لاحتسبها ضدنا".

وأكمل "لكن اصطدام أفشة بمحمود جاد في الهواء لا يستدعي ركلة جزاء لأن الحارس لديه حصانة كما أنه لمس الكرة".

وبسؤاله عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك في الجولة 14 من الدوري المصري، قال "أتوقع فوز الأهلي في مباراة القمة بنسبة 60%، الفريقان مستواهما سيء، لكن مستوى الزمالك أسوأ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن