جميع المباريات

إعلان

المقاولون يزيح الزمالك من المربع الذهبي بفوز +90 أمام الداخلية

المقاولون

المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا صعبًا ومثيرًا أمام فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن الأسبوع الـ15 من عمر الدوري المصري، والتي جمعت الفريقين على ستاد السويس الجديد.

وأصبح المقاولون ضمن المربع الذهبي للدوري، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الخامس، لكن الأبيض لعب مباراة أقل من ذئاب الجبل، وهو ما يجعله مطالبًا بالفوز حتى يستعيد مركزه ضمن الرباعي المتصدر خلف الأهلي، فيوتشر، وبيراميدز، فيما توقف رصيد الداخلية عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

أحداث المباراة

هدف أول مبكر للداخلية في الدقيقة التاسعة بعد ركلة ثابتة، فشل الدفاع في تشتيتها لتصل للمدافع بركات حجاج الذي سجل في الشباك مباشرة معلنا تقدم أًصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

استمرت سيطرة الداخلية، بجانب اعتماد المقاولون على الكرات المرتدة، لكن دون خطورة تذكر على مرمى رضا سيد ليستمر تقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وبرأسية قوية عبر أوشايا، كاد المقاولون يعادل النتيجة، إلا أن رضا سيد كان له رأي آخر وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وبعدها بثواني، قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه كليتشي لاعب الداخلية، بعد العودة لتقنية الفيديو، إثر تدخل قوي على محمد مجلي، ليكمل الداخلية المباراة بـ10 لاعبين.

تحول الوضع في الشوط الثاني، حيث سيطر فريق المقاولون على مجريات اللعب تمامًا، فيما اعتمد الداخلية على الكرات المرتدة، لينجح جون أوكلي في استغلال خطأ في التشتيت من مدافعي الداخلية، ليسجل هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 54.

ومع اكتمال ساعة لعب، أهدر حسين رجب هدف محقق للداخلية بعد انفراد بالحارس محمود أبو السعود الذي تألق في التصدي لتصويبة مهاجم الداخلية، ليستمر التعادل بهدف لكل فريق.

وتلقى محمود طلعت صفراء ثانية، ليحصل على بطاقة حمراء، تأزم بها موقف الداخلية الذي اضطر لاستكمال اللقاء بـ9 لاعبين فقط، وسط ضغط متواصل للمقاولون العرب لتسجيل هدف التقدم.

 وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، خطفت رأسية أمادو نياص نقاط المباراة كاملة للمقاولون، لينجح الضيوف في قلب الطاولة بعد التأخر بهدف، للفوز بهدفين على الداخلية.

تشكيل الداخلية

حارس المرمى: رضا سيد.

خط الدفاع: عبدالعزيز سيد - بركات حجاج - محمد نجيب - أحمد سيد عبدالنبي.

خط الوسط: كليتشي شيميزين - مؤمن عاطف - محمود طلعت - سمير فكري.

وفي الهجوم: عيسى عبدالله - حسين رجب.

تشكيل المقاولون العرب

حارس المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أحمد الشيمي - عمر فايد - أحمد علاء - فادي فريد.

خط الوسط: عبدالرحمن جبنة - محمد مجلي - فاروق نور الدين.

وفي الهجوم: جون أوكلي - لويس إدوار هينستروزا - جوزيف بنسون أوشايا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

52

خطأ لصالح النصر بعد تدخل قوي من عبد الحميد صابري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن