جميع المباريات

إعلان

العشري: لا أعلم ماذا حدث ليغير مرتضى منصور موقفه بشأن شبانة

طارق العشري

طارق العشري

لا يعلم طارق العشري، مدرب سموحة، ماذا حدث كي يغير مرتضى منصور، رئيس الزمالك، موقفه بشأن استعادة محمود شبانة، مدافع القلعة البيضاء المعار إلى الفريق الساحلي.

وانتقل شبانة من الزمالك إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض 11 مباراة مع الفريق الأزرق في الدوري حتى الآن.

لكن مع إصابة محمود حمدي "الونش"، مدافع الزمالك، احتاج النادي الأبيض لخدمات شبانة، وكشف في ديسمبر الماضي نيته في قطع إعارته اللاعب في يناير.

إلا أن الزمالك لم يخطو أي خطوة لاستعادة المدافع صاحب الـ27 عامًا، رغم فتح باب الانتقالات منذ مطلع الشهر الجاري.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أمس الأحد، في مؤتمر صحفي، أن شبانة سيعود إلى القلعة البيضاء.

وقال العشري، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، صباح اليوم الإثنين، "فوجئت أن عقد إعارة  شبانة من الزمالك يتضمن بندًا يتيح للنادي الأبيض استعادته في يناير، وبالفعل النادي أرسل خطابًا يطلب فيه عودة مدافعه".

وأضاف "أشكر مرتضى منصور بصفة شخصية لأني تواصلت معه وطلبت منه استمرار محمود شبانة مع سموحة كونه بات أحد أهم عناصر الفريق، ورحيله سيؤثر علينا، ومنصور كان يقدر ظروف النادي، والمدافع مستمر معنا".

ثم استدرك "لكن الزمالك أعلن أمس أنه سيستعيد اللاعب، لا أعلم ماذا تغير في الأيام القليلة الماضية".

"لن أرحل إلا بالإقالة"

وفي سياق منفصل، أوضح العشري "نتائج سموحة تحسنت وحققنا أهدافًا كثيرة من التي حددناها، وكان من الطبيعي أن تهتز النتائج في الفترة الماضية لأننا كنا في مرحلة بناء فريق".

وأكمل "قوانين اتحاد الكرة التي تمنع المدرب من قيادة فريق آخر حال استقالته "قاسية"، كذلك فإن أي مدرب يستقيل لا يحصل على مستحقاته كاملة، وبالتالي فأنا لن أرحل عن سموحة إلا إذا أقالني مجلس الإدارة".

وواصل "لو لم يكن هناك قوانين تمنع المدرب من قيادة فريق آخر حال استقالته لقدمت استقالتي من تدريب سموحة، لأن الأجواء غير صحية، لكني صامد حتى الآن".

وتابع "صرحت بأن مباراة بيراميدز غدًا ستكون الأخيرة لي مع سموحة بناءً على اتفاق مع مجلس الإدارة بأن تتم إقالتي حتى أرحل دون تقديم استقالة، وبالتالي أتمكن من تدريب فريق آخر وفقًا للقوانين".

وكانت العلاقة بين فرج عامر، رئيس سموحة، والعشري وصلت إلى طريق مسدود.

ويحتل سموحة المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة بيراميدز غدًا الثلاثاء ضمن الجولة 15.

وعن الهاني سليمان، قال العشري "هو حارس كبير ويمر بفترة تراجع مستوى، الأخطاء واردة لكن أخطاءه في مباراة الأهلي كانت واضحة وسببت لنا مشاكل، لذلك فضلت استبعاده من التشكيلة حتى يرتاح ويعود لاحقًا بشكل أقوى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن