جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

حارس المحلة ليلا كورة: مباراة الزمالك الثانية لي هذا الموسم.. وستثبت أقدامي مع الفريق

المحلة

غزل المحلة

أكد أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، أن مباراة الزمالك هي الثانية له هذا الموسم مع الفريق، مشيراً إلى أنها ستساعده على تثبيت أقدامه مع الفريق.

وقال ميهوب في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مباراة الزمالك هي الثانية لي هذا الموسم، مباراة الزمالك صعبة ولكننا نلعب على ملعبنا بتواجد جمهور كبير يدعمنا ومدير فني كبير كان يحضرنا بصورة جيدة لهذه المباراة".

وأضاف: "كنا نخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس التعادل، وكنا نلعب بطريقة هجومية وفعلنا ذلك في الشوط الأول، وبطبيعة حال اللاعب المصري يعود للدفاع في الشوط الثاني لتأمين النتيجة، ولكن المدير الفني كان يقول لنا أن نلعب للأمام، وهذه طريقة لعب لا تتغير بالنسبة لنا أياً كان المنافس".

وتابع: "أصعب لحظة في المباراة هي عندما سجل زيزو هدف الزمالك من ركلة الجزاء، كانت الأجواء صعبة ولكننا استطعنا أن نمسك أنفسنا ونلعب بطريقتنا".

وأكمل: "حصلت على جائزة رجل المباراة وهذا فضل من ربنا، وكنت أخرج من قائمة الفريق في المباريات السابقة ولا أتحدث، وسعيد بأن الله كافأني على الفترة الماضية".

وواصل حارس غزل المحلة: "تواجدي في مباراة الزمالك سيثبت أقدامي مع الفريق، والفترة المقبلة سابدأ العمل على نفسي وأحصل على دقائق لعب أكثر، وهذا الأمر سيفرق في مستواي".

وأتم ميهوب تصريحاته: "أحب عبد الواحد السيد جداً، لأنه مدرسة مختلفة قليلا في ذلك الوقت، وكان يقوم ببعض الأشياء التي لم تتواجد في أي حارس مرمى آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات