جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: أشكر فيريرا على ما فعله للزمالك.. وسيظل أسطورة لنا

شيكابالا

شيكابالا وفيريرا

قدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، الشكر للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض على ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن رحيل فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخسارة أمام غزل المحلة (2-1) في الدوري.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

وأضاف: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وأكمل شيكابالا: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا انه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقا".

وأتم قائد الزمالك: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن