جميع المباريات

إعلان

"زوجته غاضبة من رئيس الزمالك".. ماذا قالت الصحف البرتغالية عن إقالة فيريرا؟

جيسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا - مدرب الزمالك السابق

سلطت الصحف الرياضية البرتغالية، اليوم الأربعاء، الضوء على إقالة المدرب جوسفالدو فيريرا من منصب المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

المدرب جوسفالدو فيريرا البالغ من العمر 76 عامًا، يعد ضمن المدربين العظماء في الكرة البرتغالية، لذا أولت الصحف اهتمامًا خاصًا بإقالته من تدريب الزمالك، بعد ولاية ثانية، حقق خلالها لقبين، هما الدوري المصري وكأس مصر.

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز ما جاء في صحف البرتغال، بشأن إقالة فيريرا من تدريب الزمالك.

- "diario de nolicias".. الزمالك يطرد فيريرا بعد سلسلة من النتائج السوداء

وصفت الصحيفة البرتغالية، إقالة المدرب جوسفالدو فيريرا من تدريب نادي الزمالك بـ"الطرد"، موضحة أن السبب الرئيسي في ذلك، يعود إلى الفشل في تحقيق أي انتصار خلال 5 مباريات متتالية في الدوري المصري.

وشددت على أن مشوار فيريرا مع الزمالك لم يكن سيئًا، منذ عودته في مارس 2022، بعد فترة أولى في 2015، حيث تمكن من حصد لقبين، الدوري المصري إلى جانب كأس مصر.

- A BOLA.. طرد جوسفالدو فيريرا

نقلت الصحيفة، بيان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشأن إقالة فيريرا من منصب المدير الفني.

وأكدت أن الفترة الثانية مع الزمالك كانت جيدة بالفوز بلقبين، لكن الخسارة على يد غزل المحلة (2-1) أنهت العلاقة بين الطرفين.

- Novagente.. زوجة فيريرا غاضبة من قرار رئيس الزمالك

ركزت الصحيفة على تعليق زوجة جوسفالدو فيريرا، التي بدت غاضبة في الرسالة الوداعية المنشورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

زوجة فيريرا أكدت أنها تحمل مشاعر ود طيبة لجماهير الزمالك، مستدركة أن قرار إقالة فيريرا، صدر من رجل يعشق استخدام السلطة، من أجل أن يظهر قويًا أمام المشجعين.

-Record.. الزمالك يطرد فيريرا بعد سلسلة من النتائج السلبية

أكثر ما اهتمت به الصحيفة البرتغالية في تعليقها على نهاية مسيرة فيريرا مع الزمالك، أنه ترك الفريق الأبيض بعيدًا عن الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 11 نقطة كاملة.

المباريات الخمس المتتالية التي فشل فيها الزمالك في تحقيق الفوز، تسببت في إبعاد فيريرا من منصبه، بعد بداية غير موفقة في موسم 2022-2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن