جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ يكشف ما دار مع حكم البنك الأهلي.. ويؤكد: سعيد باحتساب ركلة جزاء للزمالك

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة في النادي الأهلي

سلط سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء على ملف التحكيم في الدوري المصري، موسم 2022-2023، موضحًا أنه شعر بالسعادة بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك في لقاء غزل المحلة.

الأهلي تمكن من التفوق (1-0) على البنك الأهلي، قبل السفر في 28 يناير، إلى المغرب، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وكشف سيد عبد الحفيظ، سبب حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة البنك الأهلي، بقوله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار: ""اعتراضي في مباراة البنك كان عاديًا جدًا".

وأضاف: "اتجهت نحو الحكم أحمد الغندور ثم تفاجأت بأنه أشهر لي بطاقة صفراء قبل أن أعترض".

وتابع: "هذا الحكم منحني 3 إنذارات في 4 مباريات أدارها لنا هذا الموسم، يفعل ذلك من أجل حسابات شخصية".

واستكمل: "دكة البنك الأهلي قالت له (خنقتنا) فطالبهم بالهدوء.. بينما منحني أنا بطاقة صفراء دون أرتكب أي شيء".

عبد الحفيظ واصل: "الغندور أدار ربع مباريات الأهلي في الدوري هذا الموسم.. رغم أنه لم يؤدي مباريات نموذجية حتى يحصل على كل تلك الفرص".

وفي سياق منفصل، تحدث سيد عبد الحفيظ بشأن حكم لقاء المصري البورسعيدي، بقوله: "الحكم وليد عبد الرازق لم يقم بحماية لاعبي الأهلي في مباراة المصري".

وأكمل: "اعتقدت أن الحكم وليد عبد الرازق سيشهر بطاقة صفراء لحمدي فتحي، لكني تفاجأت بأنه منحها لمحمود متولي الذي لم يتلفظ أبدًا ضد الحكم.. كنت سأعاقبه لو أخطأ في هذا الموقف".

واستفاض سيد عبد الحفيظ: "كنت سعيدًا عندما احتسب الحكم عبد العزيز السيد، ركلة جزاء لصالح الزمالك أمام المحلة، فقط لأنه احتسب ركلة جزاء.. أتذكر إدارته 3 مباريات للأهلي مع ركلات جزاء واضحة لم يحتسبها (لو كانت على شقيقه كان سيحتسبها من شدة وضوحها)".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن