جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام فتوح وجمعة ونداي وأشرف.. جلسة نبيه.. وبرنامج علاجي لشيكابالا

فتوح

فتوح

واصل فريق الزمالك، مساء اليوم الخميس، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة خلال المران شهدت التركيز على عدة أمور فنية خاصة منها عملية الضغط ونقل الكرة بالشكل الصحيح.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية شهدت تطبيق الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وشهدت تركيزا من الجميع على تنفيذ المطلوب.

وشارك في هذه الفقرة أحمد فتوح وعبدالله جمعة وإبراهيما نداي وحسام أشرف بجانب باقي اللاعبين.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة حسام أشرف المهاجم الشاب مواليد 2001 وفقًا لقرار الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه للاستعانة بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وشارك حسام أشرف في جميع فقرات المران استعدادا للقاء فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية؛ حيث وجه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

وأكد المدير الفني على ثقته في الجميع لتخطي هذة الفترة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبارًا وأصحاب إمكانيات كبيرة، ولكن الأمر يتطلب العمل الجاد وبذل أقصى جهد.

وشدد أسامة نبيه على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.

وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق افقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة، وهو ما تسبب في غيابه عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري.

ويخضع اللاعب خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وانتظم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص الذي وضع له خلال الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك نداي في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح وعبدالله جمعة ظهيري الفريق في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

يأتي ذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء البرنامج التأهيلي والبدني الخاص الذي وضع لهما خلال الفترة الماضية.

وشارك أحمد فتوح وعبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهما بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامًجا علاجيًا خاصا لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

وتعرض شيكابالا لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وغاب بسببها عن المشاركة في المباراة الأخيرة.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه، برنامج#ا تأهيليًا وبدنيًا خاصًا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم وشهدت الفقرة رفع الحمل البدني، والتركيز على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بدنيا من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام أدوات التأهيل.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية باستخدام الكرة من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة ، وقاموا بأداء فقرة تضمنت تمرير الكرة فيما بينهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن