جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة: تأجيل الجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك

الزمالك

الزمالك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، تأجيل الجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك وذلك إلى حين الانتهاء من التعديلات الخاصة بقانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

وأكدت وزارة الرياضة في بيان رسمي حرصها الكامل على استقرار المنظومة الرياضية في كافة الهيئات والأندية الرياضية وخاصة الجماهيرية منها، أخذا بعين الاعتبار ضرورة تحقيق التوافق الكامل بين لوائح الأنظمة الأساسية وأية تعديلات تجري عليها من خلال سلطة الجمعيات العمومية وبين أحكام ونصوص قانون الرياضة المصري.

وأضافت أن الجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك تتضمن ضمن جدول أعمالها بعض التعديلات الخاصة بلائحة النظام الأساسي للنادي وهو الأمر الذي ربما يعتريه تعارض مع التعديلات الجارية بالقانون والتي من المتوقع أن تصدر قريبا عن مجلس النواب المصري.

وأشار البيان إلى أنه أمام ذلك قررت وزارة الشباب والرياضة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للقلعة البيضاء إلى حين الانتهاء من صدور قانون الرياضة بتعديلاته النهائية.

وكان من المفترض أن تقام الجمعية العمومية غير العادية للزمالك غدًا الجمعة الموافق 27 يناير الجاري قبل أن تصدر وزارة الرياضة قرارًا بتأجيلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن