جميع المباريات

إعلان

أسامة نبيه: فتوح قد يعود أمام فيوتشر.. فيريرا كنز.. وأنظر إلى نجلي مثل باقي اللاعبين

اسامة نبيه

أسامة نبيه

المصور: نادر نبيل

كشف أسامة نبيه، مدرب الزمالك الجديد، أن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، قد يعود للمشاركة في مباراة فيوتشر بالدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه ينظر إلى نجله يوسف مثل باقي لاعبي القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور يوم الثلاثاء الماضي تعيين أسامة نبيه مدربًا للزمالك، خلفًا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي بات مستشارًا لمجلس إدارة النادي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة 16 من الدوري المصري، على أن يلاقي فيوتشر يوم 6 فبراير المقبل في الجولة 17.

ويسعى الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات بعد 5 مباريات، إذ خسر 3 مرات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وتعادل مرتين مع الداخلية والاتحاد السكندري.

وتراجع الزمالك إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، متخلفًا بفارق 11 نقطة عن المتصدر الأهلي.

وقال نبيه، في تصريحات لقناة ناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، "ضربة البداية مهمة، نريد استعادة الثقة بفوز على فريق مثل فيوتشر يحتل المركز الثاني، لدينا الرغبة والإصرار للعودة بشكل قوي لنغمة الانتصارات، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين، لأنهم حصلوا على لقب الدوري مرتين، لكننا سنأخذ الأمور خطوة بخطوة".

وأضاف "الزمالك عائد بشكل جديد، هناك دفعة معنوية كبيرة للاعبين، كان لا بد أن نلملم أوراقنا، أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبين مهمين لنا، كانت هناك عوامل بدنية ومعنوية أثرت على فتوح، لكنه سيعود من خلال مباراة فيوتشر أو فاركو، ونجهز الثنائي لمباريات دوري أبطال أفريقيا".

وتابع نبيه "حرصت في بداية مهمتي أن أعمل على الجانب المعنوي أولًا ثم الفني، وهناك استجابة كبيرة من اللاعبين في التمرين الأول، كما أن لقاء مرتضى منصور معهم رفع معنوياتهم".

وأكمل "هناك تجانس بين أعضاء الجهازين الفني والإداري، كلنا أبناء الزمالك، ونتمنى أن يكون هذا التجانس سببًا في عودة الانتصارات".

وعن قرار تعيين فيريرا مستشارًا لمجلس إدارة الزمالك، علق بقوله "قرار محترم، هو خبير في كرة القدم، وبمثابة كنز وكادر عالمي، علينا الاستفادة منه بغض النظر عن النتائج، وكان لا بد أن يتخذ هذا القرار منذ فترة طويلة".

وبشأن تواجد ابنه يوسف ضمن قائمة الزمالك، قال نبيه "سأعطي كل لاعب حقه بغض النظر عن أي شيء آخر، سأحاول أن أكون عادلًا، لا فرق بين نجلي وأي لاعب آخر، وفي حال لم يحصل لاعب على حقه، صدقوني سيكون بسبب تقصير منه، وليس بسببي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن