جميع المباريات

إعلان

خالد جلال يتحدث ليلا كورة عن.. تحويله مركز ناصر منسي.. ومميزاته للعب في الزمالك

ناصر منسي

ناصر منسي

أشاد خالد جلال، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي والزمالك، بصفقة انتقال ناصر منسي إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الزمالك قد أعلن على لسان رئيس مجلس إدارته، مرتضى منصور، مساء يوم أمس الجمعة، إتمام التعاقد مع ناصر منسي لمدة 5 سنوات قادمًا من صفوف البنك الأهلي.

وقال جلال في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت:"ناصر منسي هداف ويخلق الفرص التهديفية لنفسه ويُجيد اللعب بالرأس وبكلتا القدمين ويُمكن أن (تسند عليه كمحطة لعب)، وهو قادر على حجز مكانه كأساسي مع الزمالك وهو لاعب جيد ولكنه سيحتاج للفرصة وإمكانياته جيدة وكرته جيدة وستناسب النجوم المجاورة له في الملعب".

وأوضح جلال سبب تغييره لمركز ناصر ماهر في الملعب بقوله:"حين كان ناصر منسي لاعبًا في طلائع الجيش كان يلعب كجناح أيسر ووظفته كمهاجم ويمكنه اللعب كمهاجم ثانِ أو كجناح أيضًا ورأيت أن انتاجيته زادت عندما حولته لمهاجم صريح وأصبح معدل تهديفه مرتفعًا ويُمكنك توظيف ناصر في الملعب في بعض الأوقات كجناح إذا استدعت المباراة لذلك ويُمكن توظيفه كمهاجم بالطبع وانظروا لمعدله التهديفي في الموسم الماضي".

وكان ناصر منسي قد شارك في 29 مباراة بالموسم الماضي سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 4 لزملائه خلال 2130 دقيقة لعب.

وأتم المدير الفني السابق للبنك الأهلي تصريحاته بالكشف عن نصيحته للاعب صاحب الـ 25 عامًا بقوله:"- ناصر إنسان طيب وتلقائي وأخبرته بأن يدخل وسط لاعبي الزمالك بشخصية مستقلة معتدلة وهو (حبوب) وسينمدج وسط لاعبي الزمالك وأخبرته بأن هناك فارق بين أن تكون نجم فريقك وأن تلعب وسط نجوم ولكن لا تهتز من لاعبين أو جمهور فقط العب لعبك في الملعب وأنت سبق وتواجدت في قائمة منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن