جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. وزارة الرياضة تُعلن تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة الإسماعيلي

الاسماعيلي

الاسماعيلي

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد، قرارا بتشكيل اللجنة المؤقتة التى ستتولي إدارة شؤون النادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة وحتى انتخاب مجلس إدارة جديد للنادى.

وتم عرض التشكيل النهائي المقترح لأعضاء اللجنة على وزير الشباب والرياضة والذى وجه لمديرية الشباب والرياضة بالاسراع فى استصدار القرار حتى تتمكن اللجنة من استلام النادى خلال الأسبوع الجاري من لجنة التسليم والتسلم على أن تستمر لجنة المختصين من فحص الشؤون المالية وأعمال الرقابة المالية للنادى والتى من المتوقع أن تنتهي منها مع نهاية الأسبوع المقبل.

وتضمن تشكيل الجنة المؤقتة كل من اللواء أبو بكر الصديق الحديدى كرئيس للجنة التي ستتولى إدارة الإسماعيلي بشكل مؤقت.

وتتكون اللجنة المؤقتة من 7 أعضاء وهم محمد إبراهيم أحمد، أحمد جمال فهيم، الطاهر الشافعى، مروة عرابي، محمد الشحات ابراهيم، نصر الدين المصطفي و إسماعيل حفنى، بالإضافة إلى كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط.

وفي أول يناير الجاري، أعلن يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات اختص بها "يلا كورة"، استقالته من منصبه.


وأكد الكومي في تصريحاته لـ"يلا كورة"، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، قدم استقالة جماعية إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على خلفية سوء نتائج فريق كرة القدم.

وبرر يحيى الكومي، أن الظروف الصعبة التي واجهت الإسماعيلي، هي ما دفعته إلى ترك كرسي الرئاسة.يذكر أن الكومي يتولى منصب رئيس النادي الإسماعيلي منذ أكتوبر 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن