جميع المباريات

إعلان

صفقة رابحة.. لماذا يرغب ميتيلاند في ضم إمام عاشور؟

إمام عاشور

إمام عاشور

بات إمام عاشور، لاعب الزمالك، قريبا من الرحيل عن القلعة البيضاء، متجها إلى نادي ميتيلاند الدنماركي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد مساء أمس الأحد تلقي القلعة البيضاء عرضا بقيمة 105 ملايين جنيه من النادي الدنماركي مقابل التعاقد مع إمام عاشور.

التفاصيل من هنا

لماذا يرغب ميتيلاند في ضم إمام عاشور؟

يأتي اهتمام ميتيلاند بضم إمام عاشور لتعويض لاعب الوسط البرازيلي إيفاندر الذي تم بيعه في الميركاتو الشتوي الحالي، بحسب ما أكدته صحيفة "tipsbladet" الدنماركية.

إيفاندر (24 عاما) كان أحد العناصر الأساسية مع ميتيلاند هذا الموسم، حيث شارك في 19 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4.

وسيكون التعاقد مع عاشور بمثابة صفقة رابحة للنادي الدنماركي، الذي حصل على 9.5 مليون يورو مقابل بيع النجم البرازيلي إلى نادي بورتلاند الأمريكي، وهو ما يقارب 3 أضعاف السعر المعروض لشراء نجم الزمالك.

جدير بالذكر أن عاشور ليس الخيار الوحيد لتعويض إيفاندر، حيث أن ميتيلاند كان قد تعاقد قبل أيام مع لاعب في نفس المركز، هو السويدي أرمين بيجوفيتش، على سبيل الإعارة من نادي روشتوف دونادو الروسي.

ويسعى ميتيلاند لتقوية صفوفه قبل دخول مراحل الحسم في الموسم الحالي، حيث يتطلع الفريق، صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الدنماركي، للحصول على مقعد بين أول 6 مراكز في المسابقة، للمنافسة في مرحلة تحديد البطل والمتأهلين للبطولات الأوروبية.

كذلك يلتقي ميتيلاند في فبراير المقبل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الملحق المؤهل لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن