جميع المباريات

إعلان

المباراة الأولى لبابافاسيليو.. تعادل قاتل بين البنك الأهلي والمحلة في الدوري

البنك الأهلي

فريق البنك الأهلي

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود قاعود هدف البنك الأهلي الأول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك جابريل أوروك هدف التعادل في الدقيقة 16، ومن ثم ضاعف أحمد ياسر النتيجة للبنك الأهلي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل إبراهيما كونيه في الدقيقة 90+6.

ويفشل البنك الأهلي في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة بابافاسيليو، المدير الفني الجديد للفريق، بعد التعاقد معه بعد رحيل إيهاب جلال خلال الفترة الأخيرة.

وبهذه النتيجة، يصل البنك الأهلي للنقطة الـ13 في المركز الـ14، فيما تواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 26 نقطة، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

ولم ينتظر البنك الأهلي إلا 4 دقائق فقط ليسجل الهدف الأول عن طريق محمود قاعود الذي استلم كرة من محمد هلال الذي تزغل لداخل منطقة الجزاء ومن ثم سدد قاعود الكرة لتسكن شباك الحارس أحمد الميهوب.

وكثف فريق غزل المحلة من محاولاته لتسجيل هدف التعادل حتى جاءت الدقيقة 16 التي سجل فيها جابريل أوروك هدف التعادل بعدما راوغ أكثر من لاعب بالبنك الأهلي داخل منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة قوية سكنت شباك محمد أبو جبل.

وواصل فريق غزل المحلة ضغطه على البنك الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثاني، ففي الدقيقة 44 سدد أحمد الشيخ كرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد أبو جبل.

وانحصرت الكرة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، في منتصف الملعب ليعلن حكم المباراة نهايته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبدأ الشوط الثاني بين الفريقين بحماس كبير، إلا أن الكرة انحصرت لوقت طويل في منتصف الملعب.

وضاعف أحمد ياسر النتيجة للبنك الأهلي في الدقيقة 65 بعدما استقبل كرة عرضية من إسحاق يعقوبو من الجبهة اليسرى ليصعد أحمد ياسر فوق الجميع ويسدد كرة رأسية قوية.

وسعى فريق غزل المحلة لتسجيل هدف التعادل عن طريق الثنائي أحمد الشيخ وعبده يحيى إلا أن دفاع البنك الأهلي كان متماسكا بشكل كبير.

وقبل نهاية المباراة بثوان، وتحديدا عند الدقيقة 90+6 سجل إبراهيما كونيه الهدف الثاني لغزل المحلة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أبو جبل، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن