جميع المباريات

إعلان

بدون معاونيه الأجانب.. يلا كورة يكشف كواليس محاولات الزمالك لعودة فيريرا

جيسفالدو فيريرا

فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس محاولات مجلس إدارة القلعة البيضاء لعودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنصبه كمدير فني للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن أسامة نبيه المدرب المؤقت للزمالك بالتعاون مع جهازه الفني قدموا مبادرة لمرتضى منصور رئيس النادي بشأن عودة فيريرا كمدرب للفريق الأبيض.

وأضاف، أن المبادرة التي قدمت خلال الساعات الماضية لدراستها من قبل الجهاز الفني للزمالك لاتزال محل بحث ومناقشة ولم يصدر بشأنها حتى الآن قرار نهائي.

وأوضح، أن إدارة الزمالك ليس لديها أي مانع من عودة فيريرا لتدريب الفريق، لكنها ستشترط تواجده في منصبه بدون معاونيه الأجانب المتواجدين في الجهاز الفني.

وأشار إلى أن أسامة نبيه ليس لديه أي أزمة في العمل مرة أخرى كمساعد للمدرب فيريرا في حال موافقته على العودة لمنصبه على رأس الإدارة الفنية للزمالك.

وقبل ساعات، خرج أسامة نبيه عبر قناة الزمالك ليعلق على مبادرته للعودة مرة أخرى لتدريب الفريق قائلا:" البروف واحد فقط، ولديه تاريخ كبير في عالم التدريب داخل مصر وفي العالم، ولا أخجل من العمل معه، وتعلمت منه الكثير خلال تواجده".

وكان أسامة نبيه قد نجح في قيادة الزمالك في تحقيق الفوز أمام فيوتشر، في أول مباراة للفريق بعد رحيل فيريرا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 29 محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 محتلًا المركز الثالث.

ويعتبر هذا هو أول لقاء للجهاز الفني الجديد في الزمالك بقيادة أسامة نبيه، بعد توجيه الشكر للبرتغالي جسوالدو فيريرا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن