عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: فيريرا أبدى موافقة على العودة لقيادة الزمالك

مرتضى منصور وفيريرا

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، أبدى موافقته على العودة لقيادة الفريق مجددًا خلال الموسم الحالي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن مؤخرًا رحيل فيريرا بجانب جهازه المعاون، ليتم إسناد المهمة لأسامة نبيه والذي قاد الفريق في مباراة فيوتشر الماضية، حيث تفوق الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، ضمن حسابات الأسبوع الـ16 بمسابقة الدوري المصري.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" اليوم الأربعاء، أن فيريرا وافق على العودة مجددًا لنادي الزمالك، حيث يتبقى فقط بعض الرتوش النهائية.

وأوضح المصدر، أن فيريرا سيعود من جديد لقيادة الزمالك بدون جهازه الأجنبي المعاون.

وصرح مرتضى منصور في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي، بوجود اقتراح عرضه أسامة نبيه بعودة فيريرا مرة أخرى لقيادة الزمالك.

وكان فيريرا قاد الزمالك منذ الموسم الماضي 2021 - 2022، ليحقق رفقة الفريق الأبيض بطولة الدوري المصري وكأس مصر، قبل الخسارة بعد ذلك ثلاثة ألقاب وهم: سوبر لوسيل والسوبر المصري والإقصاء من بطولة كأس مصر.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي متصدر الجدول، بعد مرور 16 جولة، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراة مؤجلة مع حرس الحدود.

وعلى مستوى البطولة الأفريقية، يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة كلاً من: الترجي الرياضي التونسي - المريخ السوداني - شباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن