جميع المباريات

إعلان

"ليس له ماض جيد".. ماذا قالت الصحف العالمية عن انتقال إمام عاشور إلى ميتييلاند؟

امام عاشور - افشة - الأهلي - الزمالك

إمام عاشور في مباراة سابقة ضد الأهلي

سلطت الصحف الرياضية العالمية، اليوم الأربعاء، الضوء على انضمام إمام عاشور إلى ميتييلاند الدنماركي، قادمًا من الزمالك.

عاشور البالغ من العمر 24 عامًا، يخوض أول تجربة احترافية له خارج منافسات الدوري المصري.

tipsbladet.. بشرى سارة في ميتييلاند

وصفت الصحيفة الدنماركية، نجاح نادي ميتييلاند في الحصول على خدمات المصري إمام عاشور من الزمالك بـ"البشرى السارة"، في ظل ما لديه من إمكانيات جيدة في مراكز خط الوسط الهجومي.

الصحيفة شددت على أن تقديم إمام عاشور إلى وسائل الإعلام الدنماركية، يحدث قريبًا، بعد توقيع البالغ من العمر 24 عامًا على عقود انضمامه إلى ميتييلاند.

tv2.. صفقتان في منتصف الليل

أبرز موقع شبكة القنوات الدنماركية الشهيرة، انضمام عاشور إلى ميتييلاند، بجانب الحصول أيضًا على خدمات مهاجم سويدي يدعى آستريت سلماني.

الموقع سلط الضوء على نشاط ميتييلاند اللافت في الساعات الأخيرة من ميركاتو يناير 2023، خاصة أن النادي لم يتمكن من تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري الدنماركي.

digisport.. أهم صفقات اليوم الأخير في أوروبا

استعرضت الشبكة الرومانية، الصفقات التي حسمها كبار قارة أوروبا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

الشبكة صنفت انتقال إمام عاشور من الزمالك إلى ميتييلاند الدنماركي، ضمن أبرز التعاقدات التي أبرمها الأوروبيون في ميركاتو الشتاء.

transfery.info.. ليس لديه ماض جيد

أوضح الموقع البولندي أن مفاوضات ميتييلاند مع الزمالك استغرقت الكثير من الوقت والجهد، قبل توصل بطل الدنمارك في 3 مناسبات سابقة إلى اتفاق بشأن ضمه حتى يونيو 2027.

الموقع البولندي استفاض في الحديث عما وصفه بـ"ماضي إمام عاشور"، إذ أوضح أن اللاعب سبق له أن تعرض إلى عدد كبير من العقوبات في أثناء دفاعه عن شعار الزمالك.

وأفاد أن إمام عاشور تلقى عقوبتين ضخمتين، منها إيقافه 12 مباراة بعد وجه السباب والشتائم إلى جماهير النادي الأهلي، على حد وصفه، كما حصل على عقوبة إيقاف أخرى لـ10 مباريات بعد ركل أحد اللاعبين، في إشارة إلى ما حدث مع وليد سليمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن