جميع المباريات

إعلان

مدير شئون اللاعبين بالزمالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بوجود مديونية على النادي.. وتم قيد الصفقات

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يخطر الفريق الأبيض بوجود مديونية على النادي، مشيراً إلى أنه تم قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق بعلم الاتحاد.

وكان اتحاد الكرة، أعلن في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، رفضه قيد صفقات الزمالك التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، دون تسوية مديونية النادي.

ونفي مرتضى منصور ما جاء في بيان الاتحاد وأكد أنه عرض منح شيكات تستحق الدفع والتنازل عن مديونيات لصالح اتحاد الكرة إلا أن الأخير رفض.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه سيحرر محضرًا لإثبات حالة وامتناع مسئولي الاتحاد عن قيد صفقاته الجديدة.

وقال أحمد إبراهيم في تصريحات عبر قناة الزمالك: "لم يخطرنا أحد بأننا إذا لم ندفع المديونية التي على النادي بأن يتم إيقاف القيد للنادي، ولم يصل لي أي شيء على البريد الإلكتروني الخاص بالنادي والذي يصل عليه خطابات الاتحاد".

وأضاف: "المديونية التي على النادي قيد الدراسة وليست نهائية ولا علاقة لها بالقيد، ومن الممكن الطعن عليها".

وتابع: "بناءً على اللوائح التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية، فالزمالك من حقه قيد أي لاعب جديد في فترة الانتقالات بشكل طبيعي، والإجراء الذي قام به اتحاد الكرة غير قانوني وفقاً للوائح الاتحاد".

وواصل: "هناك سوء نية من اتحاد الكرة بعدما رفضوا قبول الشيكات المقدمة من النادي لدفع المديونية".

وأكمل: "كيف لا يتم قيد الصفقات الجديدة ونحن طوال اليوم الأخير في الانتقالات طلبنا بطاقات دولية وأرسلنا البطاقة الدولية لإمام عاشور للفريق الدنماركي".

وأتم مدير شئون اللاعبين بالزمالك: "باللوائح فإن اللاعبين الجدد مقيدين في قائمة نادي الزمالك واتحاد الكرة يعلم ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن