جميع المباريات

إعلان

بعد رحيله عن إنبي.. طلعت يوسف الضحية الـ15 للدوري المصري

طلعت يوسف

طلعت يوسف

مسلسل إقالات المدربين عرض مستمر في الدوري المصري، بعدما أكد طلعت يوسف، المدير الفني لنادي إنبي، رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية.

ويحتل فريق إنبي المركز 16 بجدول ترتيب النسخة الحالية من الدوري برصيد 13 نقطة جمعهم من 16 مباراة.

وأعلن طلعت يوسف رحيله عن منصبه بعد أن تم تعيينه يوم 25 ديسمبر الماضي، وقاد الفريق في 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة وتلقى 4 هزائم.

ليستمر مسلسل الإقالات والرحيل من قبل المدربين حتى نهاية الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية.

وقبل أيام أعلن نادي الزمالك أيضا رحيل المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وتم تعيين أسامة نبيه بدلا منه بسبب سوء نتائج الفريق الأبيض والذي ينافس على اللقب المحلي في النسخة الحالية.

وبدأ مسلسل الإقالات بالحلقة الأولى وهي رحيل علاء عبد العال عن تدريب فريق طلائع الجيش بسبب النتائج السلبية، لتعلن إدارة النادي تعيين محمد يوسف بدلا منه.

 

 

وأعلن نادي أسوان رحيل مدربه المخضرم ربيع ياسين بعد أول ثلاث جولات في بطولة الدوري وذلك بعد أن تلقى هزيمة من الاتحاد والأهلي وغزل المحلة، وتذيل وقتها الترتيب بدون رصيد ليتولى أيمن الرمادي بدلا منه.

كما أعلن نادي المصري البورسعيدي رحيل إيهاب جلال ليكون ثالث المدربين الذين يغادرون الدوري المصري في وقت قصير، ومن ثم تم تعيين حسام حسن بدلا.

أما الضحية الرابعة في الموسم الحالي، كانت الإسباني نونو ألميدا، مدرب فاركو، بعد أن قضى مع الفريق 28 مباراة تعادل في 17 مباراة، وحقق 5 انتصارات و6 هزائم ليتم تعيين إيهاب جلال بدلا منه وذلك بعد نهاية الجولة السابعة للدوري.

وأقال أيضا نادي الإسماعيلي مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد أن قضى معهم 5 مباريات وتلقى وقتها 3 هزائم وتعادل في مباراتين، ليتم تعيين أحمد حسام ميدو بدلا منه.

 

 

وبعد مرور الجولة الخامسة، أعلن نادي البنك الأهلي رحيل خالد جلال عن تدريب الفريق بعد أن قاد الفريق من فبراير 2021 وخاض معهم 59 مباراة في جميع المسابقات المحلية سواء كانت بطولة الدوري أو كأس مصر، ليتم تعيين حلمي طولان بدلا منه.

وفي الجولة الثامنة للدوري أعلنت إدارة إنبي إقالة أحمد كشري، عن تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج حيث خاض مع الفريق البترولي 8 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 وتلقى 4 هزائم.

ومع بداية عام 2023 وتحديدا يوم 4 يناير الماضي، أعلنت إدارة بيراميدز رحيل اليوناني تاكيس جونياس، ليتم تعيين جايمي باتشيكو بدلا منه.

الضحية التاسعة هي طارق العشري، الذي رحل عن تدريب سموحة مع عودة رئيس النادي فرج عامر لمنصبه من جديد، ليتم تعيين أحمد سامي بدلا منه.

وبالتالي رحل أحمد سامي عن تدريب سيراميكا كيلوباترا، وتم تعيين التونسي معين الشعباني بدلا منه.

بالإضافة إلى ذلك فرحل القبرصي بابافاسيليو عن تدريب نادي غزل المحلة والاستعانة بعبد الباقي جمال خلفًا له المستمر حتى الآن مع الفريق.

وبعد سوء النتائج في فريق فاركو، تعرض إيهاب جلال للإقالة من جديد وتعاقدت إدارة النادي مع طارق العشري.

 

 

ورحل أيضا حلمي طولان عن تدريب البنك الأهلي ومن ثم تمت الاستعانة بالمدرب القبرصي بابافاسيليو.

كما رحل البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك، وتم تعيين أسامة نبيه بدلا منه، ولكن أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مؤخرا إمكانية عودة المدرب البرتغالي لمنصبه من جديد.

وأخيرا، هو رحيل طلعت يوسف عن تدريب إنبي بشكل رسمي، بعدما أعلن عبر "يلا كورة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن