جميع المباريات

إعلان

محمود صابر.. من صراع أوروبي بطله آياكس إلى البحث عن مباراة في 3 سنوات

محمود صابر

محمود صابر

خلال عام 2020، خطف محمود صابر ناشئ الأهلي وقتها الأنظار وتحديدًا خلال تواجده مع منتخب مصر للشباب رفقة المدرب ربيع ياسين، إلا أن طموحات اللاعب والذي يُعد من مواليد 2002 تحولت.

صابر كشف لـ"يلا كورة" عام 2020، إنه دخل في مفاوضات مع مسئولي القلعة الحمراء وتحديدًا عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي نظرًا لأنه يُعد من المواهب التي تلعب في مركز الظهير الأيمن.

ويضيف اللاعب، أنه جلس مع أمير توفيق ليقدم الأخير بعرض احترافي مدته خمسة سنوات، إلا أن اللاعب رفض التوقيع لأنه كان سيوقع على بياض على حد قوله.

وخلال هذه الفترة، سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على ناشئ الأهلي، لتقول :"يتطلع كل من ستوك سيتي وفالنسيا وآياكس إلى التعاقد مع لاعب الأهلي محمود صابر صاحب الـ16 عامًا".

ووصفت الصحيفة، خلال تقريرها عن ناشئ الأهلي بأنه "محمد صلاح الجديد"، نظرًا لتألقه مع الفريق المصري وتسجيله 8 أهداف في دوري الشباب وهو ما أدى إلى رغبة الإدارة في القيام بعقد احترافي.

هنا قرر صابر اتخاذ خطوة جديدة في سبتمبر 2020، بعدما أعلن الشاب الرحيل عن الأهلي والانتقال لصفوف النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وقال صابر وقتها في تصريحات إذاعية، إن سبب انتقال لفريق "جوهرة الساحل" بمساعدة ربيع ياسين الذي ساعدني في اتخاذ هذه الخطوة.

وأوضح :"بعض إداريي الأهلي في قطاع الناشئين تواصلوا معي للعودة، إلا إنني اتخذت قرارًا بالانتقال للنجم الساحلي".

صابر وصف وقتها انتقاله للنجم بأنها خطوة لانتقاله لأوروبا، إلا أن هذا الحلم لم يتحقق من جانب اللاعب نظرًا لعدم مشاركته في أي مباراة رسمية رفقة "جوهرة الساحل" في تونس، ليعود بعد ذلك إلى مصر وتحديدًا في الانتقالات الصيفية الماضية لينتقل لثلاثة أندية دون أن يشارك وهم: سيراميكا كليوباترا وأسوان وغزل المحلة.

وخلال انتقاله الأخير مع غزل المحلة، لم يشارك صاحب الـ20 عامًا في أي مباراة رسمية ليتواجد فقط في مباراتين على مقاعد البدلاء أمام الإسماعيلي وأسوان دون أن يشارك، كما غاب عن القائمة في 10 مباريات.

ونظرًا لعدم مشاركته في أي مباراة رسمية، عاد اللاعب لتونس وهنا عبر الانتقال لفريق هلال الشابة على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية بحسب ما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن