جميع المباريات

إعلان

جمال عبدالحميد: اتحاد الكرة يعاقب الزمالك على الدفاع عن حقوقه

مرتضى منصور جمال عبدالحميد

جمال عبدالحميد في مؤتمر صحفي بجوار مرتضى منصور

يرى جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي الأبيض يتعرض للعقاب بسبب الدفاع عن حقوقه، حسب وصفه.

وجاءت تصريحات عبدالحميد تعقيبًا على أزمة عدم قيد ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، ثلاثي الزمالك الجديد، لدى اتحاد الكرة.

وقال عبدالحميد، في تصريحات لقناة الزمالك، "اتحاد الكرة يعاقبنا على الدفاع عن حقوق الفريق، لأن النادي تعرض للظلم سابقًا في أحيان كثيرة ولم يتحدث أحد من مسؤوليه".

وأضاف "نحن لا نريد سوى حقوق الزمالك، لا نسب أو نخطئ في حق أحد بالنادي الأهلي، لكن يحدث العكس ولا أحد يتحدث، فسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر أخطأ في حق مرتضى منصور رئيس نادينا من قبل".

وفي شأن آخر، علق "البقاء لله في تقنية الفيديو، هناك حملة ضد هذه التقنية بعد أن حصل الزمالك على لقب الدوري مرتين متتاليتين، وبالتالي أصبحت تتعطل في مباريات الفريق".

كما زعم عبدالحميد أن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في المغرب غير مستحقة.

وأوضح عضو مجلس الزمالك "الأهلي لعب دوري أبطال أفريقيا رغم أنه ثالث الدوري، ولعب كأس العالم للأندية رغم أنه وصيف بطل دوري الأبطال، ولعب كأس السوبر دون أن يفوز بالدوري أو الكأس".

ويلعب الأهلي في كأس العالم للأندية بعد حصوله على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا، مستفيدًا من تنظيم المغرب البطولة مع تواجد الوداد كبطل للقارة السمراء.

وبما أن لوائح كأس العالم للأندية تمنع مشاركة فريقين من بلد واحد، فجاءت مشاركة الأهلي، ثاني أفضل فريق في دوري الأبطال الموسم الماضي، على أنه ممثل البلد المستضيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن