جميع المباريات

إعلان

رئيس الإسماعيلي السابق ليلا كورة: عبد الرحمن مجدي كاذب.. ولو راجل يكشف العروض التي وصلته

يحيى الكومي

رئيس النادي الاسماعيلي السابق يحيي الكومي

قال رئيس النادي الاسماعيلي السابق يحيي الكومي، إن كل ما يتحدث عنه اللاعب عبد الرحمن مجدي هو كذب تام ولا يمت للواقع بأي شيء.

وذكر عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس2" مساء يوم الجمعة: "حصلت على شيك من رئيس الإسماعيلي ولكن أخذت رفض عليه، ولم يكن في نيتي أن أرفع قضية، ولكن أحد الوكلاء قال لي أنني يجب أن أقوم بفعل ذلك لكي أضمن حقي، ورئيس النادي قال لي "اخبط راسك في الحيطة"، ولكن الكارثة كانت أنه رفع عليّ قضية بعد هذا الأمر، وقمت برفع قضية على رئيس النادي وليس على النادي الإسماعيلي بالطبع، لأنني لا أستطيع رفع قضية على النادي".

ورد الكومي، في تصريحات خاصة ليلا كورة:"لو عبد الرحمن مجدي راجل يكشف عن عرض من العروض الذي تحدث عنها، لا يوجد أي شيء رسمي يُشير إلى رغبة أي نادِ في التعاقد مع عبد الرحمن الأمور كانت حديث من وكلاء اللاعبين وأحد الوكلاء تحدث معي في شهر أكتوبر الماضي وأخبرني برغبة النادي المصري في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي وأنه سيحضر شيك من رئيس النادي المصري كامل أبوعلي بقيمة ٢ مليون دولار".

وأتم رئيس نادي الإسماعيلي السابق:"وافقت على العرض على الفور ولكن لم يتم تنفيذ الكلام وهو ما يدل على الكذب التام في مختلف الأمور الذي تحدث عنها اللاعب".

وأتم عبد الرحمن مجدي تصريحاته بقوله: "نعم فسخت عقدي مع الإسماعيلي، ووكيلي تحرك على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولم أكن أريد أن أرحل عن الإسماعيلي بهذا الشكل، كنت أرغب في الرحيل من الباب الكبير ولكني لم أحصل على أي فلوس من النادي منذ 6 أشهر، ورئيس الإسماعيلي رفع عليّ قضية (خيانة أمانة)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن