جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف تطورات أزمة القيد وكواليس عودة فيريرا.. ويوجه رسائل لجمال علام

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تطورات أزمة قيد ثلاثي الفريق الأبيض لدى اتحاد الكرة، موجهًا رسائل لجمال علام، رئيس الجبلاية، مشيرًا إلى أن العلاقة بين جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، ومساعده أسامة نبيه عادت لطبيعتها.

ويضغط الزمالك لقيد أحمد بلحاج، وناصر منسي، ومحمود شبانة لدى اتحاد الكرة، الذي يرفض كون النادي لم يسدد المديونيات.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة ناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "لماذا لم يصدر اتحاد الكرة حتى الآن بيانًا يقول فيه إن الزمالك مخطئ في أزمة القيد؟، وقتها سنصعد القضية إلى المحكمة الرياضية".

وأضاف "اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي في بداية الموسم الجاري أن الزمالك قام بتسوية مستحقاته المتأخرة، ولم يصلنا أي إخطار رسمي بمديونيات أخرى بعد ذلك البيان".

وتابع "هناك مؤامرة حقيرة تحاك ضد الزمالك لمنع الفريق من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي، بهدف إرضاء الأهلي ومجلسه".

وواصل "جمال علام سيعود من المغرب غدًا، وستكون هناك جلسة يوم الثلاثاء في حضور وزير الرياضة لإنهاء أزمة القيد".

ووجه منصور عددًا من الرسائل لجمال علام، حيث قال له "أنا ماقلتش إنك مش راجل، اللي قالك كده بيضحك عليك، ومحمود الخطيب ومجلسه أرادوا الإطاحة بك، ووقفت وقتها بجانبك".

وتابع "لماذا تريدون أن تنزل جماهير الزمالك إلى شوارع؟ الأمن القومي أهم من الزمالك والأهلي، وهناك مؤامرة ضدنا".

عودة فيريرا

وعن عودة فيريرا، قال مرتضى "المدرب كان يقدم أداءً جيدًا، لكن مساعديه الأجانب الثلاثة كانوا يقولون له إن أسامة نبيه يتآمر عليك ويريد خطف منصبك، وبالتالي فقد فيريرا ثقته في نبيه".

وأضاف "فيريرا رفض تعيينه كمستشار رياضي لمجلس الإدارة وقال "سأموت لو ابتعدت عن الملعب"، ثم أقنعناه بالعودة كمدرب، وعلاقته مع أسامة نبيه عادت لطبيعتها".

وأكمل رئيس القلعة البيضاء "لم نقرر إعادة فيريرا بسبب هتاف الجماهير له، ولن نقيله إذا هتفت ضده في الفترة المقبلة، لا ندير بهذه الطريقة".

واختتم منصور حديثه عن الجهاز الفني للزمالك بقوله "نسعى لإضافة محلل أداء ومدرب لياقة بندية وخبير تغذية للجهاز الفني".

وكان الزمالك أعلن عودة فيريرا لقيادة الجهاز الفني للفريق بعد أسبوع واحد على إقالته بسبب سوء النتائج في الدوري المصري.

وأعلن منصور "سنوفر أوتوبيسات أمام نادي الزمالك من الساعة 10 صباح يوم الإثنين لنقل الجماهير إلى الإسكندرية، دعمًا للفريق في مباراة فاركو".

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه فاركو الإثنين على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

وفي شأن مختلف، صرح منصور "لن أرد على إساءات (حكيم سرار) رئيس وفاق سطيف احترامًا لشعب الجزائر، لم أتحدث معه مطلقًا، فقط أرسل لي رسالة صوتية".

واختتم "الأهلي هو من يعترض طريقنا وليس نحن، هو من أخذ منا كهربا بطريقة غير قانونية، ويخطف الصفقات التي نريدها، وآخرها أحمد قندوسي".

وكان الأهلي تعاقد مع أحمد قندوسي قادمًا من وفاق سطيف قبل أيام قليلة على إغلاق فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، بعد أن دخل الزمالك في مفاوضات مع النادي نفسه لضم اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن