جميع المباريات

إعلان

السابع في 8 مباريات.. فاركو يستغل "البدايات المتعثرة" للزمالك بهدفين (فيديو)

الزمالك

الزمالك

سجل شكري نجيب، لاعب فاركو، هدف فريقه الأول أمام الزمالك في اللقاء المقام بينهما على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف شكري نجيب في الدقيقة السادسة بعدما استغل خطأ حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك، ومن مث انطلق بالكرة في اتجاه المرمى، وسددها بقوة في أقصى الزاوية اليمنى لداخل شباك محمد عواد.

وضاعف عمرو جمال النتيجة وسجل الهدف الثاني لفاركو في الدقيقة 29 من المباراة، ليعلن تقدم فاركو بثنائية قبل قدوم النصف ساعة الأولى.

وليست هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها نادي الزمالك هدفا في أول نصف ساعة من المباراة، حيث تلقى 5 أهداف في أول 30 دقيقة منذ بداية العام الميلادي الجديد (2023).

الزمالك لعب 7 مباريات في 2023 تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين وفاز في لقاء وحيد.

هدف شكري نجيب هو الخامس في شباك الزمالك هذا الموسم في أول نصف ساعة، حيث تلقى الفريق الأبيض هدفا من أسوان في الدقيقة الرابعة، وهي المباراة التي تلقى فيها هزيمة بنتيجة 2-1.

ومن ثم استقبل هدفا في الدقيقة 25 وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي مباراة غزل المحلة، استقبل الزمالك هدفين في الدقيقة الرابعة و25 في المباراة التي هُزم فيها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، أما المباراة الوحيدة التي فاز فيها الزمالك في 2023 كانت أمام فيوتشر ولكن استقبل فيها هدفا في الدقيقة 24.

لمشاهدة هدف شكري نجيب.. أضغط هنا

لمشاهدة هدف عمرو جمال.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن