جميع المباريات

إعلان

عبد المنصف يكشف ليلا كورة حقيقة توليه تدريب الأولمبي.. رأيه في موقف الحضري.. ودور ميدو

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

المصور: علاء أحمد

كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى الإسماعيلي الحالي، عن رأيه في رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي، كاشفًا عن أفضل مهاجم لعب أمامه.

وقال عبد المنصف في حوار مطول أجراه مع يلا كورة إن أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تواصل معي من أجل تواجدي مع منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري.

وأوضح عبد المنصف أن أفضل مهاجم شارك أمامه كان عماد متعب لاعب النادي الأهلي.

وجاء نص حوار يلا كورة مع عبد المنصف كالتالي:

حقيقة رفضه خلافة الحضري في المنتخب الأولمبي
رأيه في تصرف الحضري
حالة الإسماعيلي مع ميدو
عودة محمد صبحي وكيف يتعامل معه
أقوى مهاجم وأفضل هدف سكن مرماه
مباراة يريد أن يمحيها من تاريخه ومثل أعلى وأفضل حارس

رفضت خلافة الحضري في المنتخب الاولمبي ؟

أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تواصل معي من أجل تواجدي مع منتخب مصر الأولمبي خلفًا للحضري، بكل تأكيد التواجد مع المنتخبات شرف كبير وأمنية وهدف وحلم لي وأتمنى أن تتحقق قريبا، ولكني ملتزم بتعاقدي مع الإسماعيلي، وهذه الفترة لابد أن أكون متواجد مع ميدو، ومع النادي الإسماعيلي، فترة صعبة لابد أن نتكاتف جميعًا من أجل الدراويش، هذا واجب علينا وأي شخص في موقفي لابد أن يفكر بهذا الشكل، لابد أن احترم والتزم اتفاقي ولا يجوز أن أنسحب.

رأيك في تصرف الحضري ؟

التواجد في منتخب مصر سواء الأولمبي أو الأول او أي فئة عمرية هو شرف وأقصى شيء يحققه اللاعب أو المدرب، مهما حققت مع الأندية أو في الاحتراف ولكن في النهاية قمة النجاح في بلدي أن أمثلها، الأولمبي لا يقل عن المنتخب الأول، نحن نصنع عناصر للمستقبل ونترك بصمة مهمة، لا يجوز أن يرحل الحضري من أجل تدريب منتخب سوريا مع احترامي لهم، ولكن في النهاية دي مصر، وفي مرحلة هامة، تصرف غير موفق من الحضري.

ماذا فعل ميدو بالإسماعيلي ؟

ميدو صنع حالة في الإسماعيلي، تعامل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب ، شغل فني قوي داخل الملعب، ومعنويا وانسانيا خارج الملعب، قرب من اللاعبين واستمع لمشاكلهم وحاول حلها ، وهذا الامر واضح في الملعب خاصة في شكل علاقتهم بالمدرب بعد احراز الاهداف.

ماذا عن عودة محمد صبحي وكيف تتعامل معه وهو في نفس سنك ؟

عودة محمد صبحي للإسماعيلي كانت ضرورية، أنا وميدو طالبنا بوجوده، أحد قادة الفريق وأعطى الكثير للفريق، وكان واجب علينا أن نكرمه وأن ينضم لنا ، محترم ومجتهد وعلاقتي به أخوية خارج الملعب وفي الملعب علاقة مدرب باللاعب وبكل احترام وتقدير، وكان مهم أن تتفق معنا الإدارة في عودة صبحي، حقه علينا ، هو يستحق ذلك ، هو متواجد معنا في التدريبات منذ فترة وله دور كبير مع اللاعبين ، وكان لابد أن يتواجد، مشاركته مع الفريق واردة، اذا احتاجنا له، وهذا كان اتفاقنا معه.

أقوى مهاجم واجهته ؟

عماد متعب

أفضل هدف سكن مرماك ؟

هدف مصطفى محمد خلال مواجهة الزمالك لفريق وادي دجلة، حيث قام بمراوغة المدافع وسددها في المقص، انتهت المباراة 1\1 في ستاد القاهرة منذ 4 سنوات اعتقد.

أسوأ مباراة في تاريخ ؟

مواجهة مصر والسودان الودية 2009 ، شاركت في الشوط الثاني وكنا مغلوبين 1\0 ودخل فيا 3 أهداف، ولا أعلم لماذا شاركت في هذا التوقيت، لم يكن لي دور ، خسرنا أربعة وكانت المباراة الاسوأ وأريد أن أمحيها من مشواري.

مثلي الأعلي محليا عادل هيكل وعالميا بيتر شمايكل وأفضل حارس حالي في مصر محمد الشناوي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 1
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

64

جووووووووووووووووول كوريا يسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

63

انذار لصالح ماركينيوس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن