شاهد كل المباريات

الدوري المصري

انسوا الدوري مؤقتًا.. 4 رسائل من فيريرا للاعبي الزمالك بعد ثلاثية فاركو

جيسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت جلسة فيريرا مع اللاعبين في حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وجميع لاعبي الفريق الأول.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن فيريرا وجه عدة رسائل مهمة للاعبين، حيث طالبهم بغلق صفحة لقاء الأمس أمام فاركو بشكل نهائي وبطولة الدوري بشكل مؤقت.

وطالب المدرب البرتغالي لاعبي الزمالك بالتركيز فقط على المواجهة المهمة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد فيريرا على أهمية مباراة شباب بلوزداد في بداية مشوار الزمالك نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

وطالب المدير الفني البرتغالي الجميع بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة، مشددا على ضرورة جاهزية اللاعبين للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى هزيمة قاسية أمام فاركو بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما، أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات