جميع المباريات

إعلان

مصدر في الأهلي ليلا كورة: اتفاق مبدئي لتمديد عقدي هاني وياسر.. وجلسات مع الشحات وربيعة

الأهلي ريال مدريد توني كروس حسين الشحات

حسين الشحات

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة بالنادي على منح أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات الضوء الأخضر لحسم تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان الأهلي قد قام بتأجيل ملف تجديد عقود لاعبيه لحين انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ثم تم الاستقرار على تأجيل أخر لحين الانتهاء من المشاركة في كأس العالم للاندية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هناك مشاورات جرت مع بعض اللاعبين واتفاق مبدئي تم مع ياسر ابراهيم علي وجه التحديد لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويتبقي فقط توقيع العقود ونفس الأمر مع محمود متولي لتمديد تعاقده.

وأضاف:" الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعه وأيمن أشرف سوف يتم عقد جلسات معهم خلال أيام لحسم الملف وتجديد عقودهم خاصة أن هناك إتفاق مبدئي بين النادي واللاعبين ".

وأوضح:" هناك حالة تقدير لكل اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي كونهم لم يتفاوضوا أو يلوحوا بوجود عروض للضغط على الإدارة الحمراء وهو ما يشير بوضوح لحالة الاستقرار والترابط التي تم نجح الأهلي في بنائها على مدى السنوات الماضية".

وأوضح:" هناك إتفاق علي تمديد تعاقد محمد هاني أيضاً وسوف يتم ذلك خلال أيام قليلة، بينما قام الأهلي بتعديل وتمديد تعاقد محمد مغربي قبل إعارته لسموحه ونفس الأمر تم مع فهد جمعه قبل إعارته للداخلية ، وتم تعديل وتمديد تعاقد رأفت خليل لمدة 5 سنوات وهو نفس ما حدث مع مصطفى مخلوف حارس مرمى فريق الشباب والذي انضم لتدريبات الفريق الأول منذ التعاقد معه من الترسانة".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

45

الحكم يعلن 11 دقيقة وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن