جميع المباريات

إعلان

فوز وتعادل.. ماذا قدم إبراهيم نور الدين مع الزمالك قبل مباراة سموحة؟

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

أعلن اتحاد الكرة مساء اليوم الأحد، تعيين إبراهيم نور الدين، حكما لمباراة الزمالك وسموحة التي ستقام مساء الغد الإثنين، في بطولة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك مع سموحة مساء الغد الإثنين، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاون إبراهيم نور الدين كلا من: أحمد توفيق طلب، وهاني عبد الفتاح، وسيكون الحكم الرابع جلال أحمد، ويتولى مصطفى مدحت، غرفة تقنية الفيديو ويعاونه أحمد صلاح.

وأدار إبراهيم نور الدين في الموسم الحالي مباراتين للزمالك فاز في المباراة الأولى على بيراميدز بهدف وتعادل سلبيا في الثانية مع الاتحاد السكندري.

فيما تولى أيضا إبراهيم نور الدين مباراتين لسموحة أيضا، تعادل سلبيا في الأولى مع حرس الحدود، وخسر الثانية أمام فاركو بهدفين دون رد.

وبشكل عام، أدار إبراهيم نور الدين 12 مباراة هذا الموسم بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري ومباراة في دوري أبطال إفريقيا، والدوري التونسي بالإضافة إلى مباراة ودية.

ويبحث الزمالك في هذه المباراة عن تعديل المسار والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق في كل مبارياته بعام 2023 باستثناء مباراة واحدة أمام فيوتشر في بطولة الدوري.

ويتطلع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الهزيمة التي تلقاها الفريق من شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن