جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: أنا رمز الزمالك و"قائد المركب".. وفيريرا "رجع لعقله"

مرتضى

مرتضى منصور

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى الجماهير التي قامت بدعمه للخروج من الأزمات التي يعاني منها النادي، مشيرا إلى أن أعداء مصر هم من يتطاولون عليه وعلى أولاده.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: "أقسمت أنني لن أدخل النادي قبل أن يتقاضى العمال والموظفون وأفراد الأمن والفرق الرياضية مستحقاتهم".

وأضاف: "لا يمكنني النظر في وجه عامل بسيط مر عليه 12 يوما دون أن يحصل على راتبه والسبب أننا ادخرنا أموال المرتبات لكي نتمكن من دفع مستحقات اتحاد الكرة في أي وقت يطلبها".

وتابع: "الروح عادل للفريق، والحمد لله فيريرا (المدير الفني) رجع لعقله في وجود جهاز فني محترم".

وواصل: "كل أعداء مصر هم من يقومون بالتطاول عليّ، أحمد الله على فشل المؤامرة على فريق الكرة".

وأردف: "تابعت تحليل مباراة سموحة على قناتي أون والزمالك وسمعت المحللين وهم يشيدون بعبقرية فيريرا واللاعبين وهذا حقهم، لكن أين الإشادة بالشخص الذي نجح في العبور بالنادي من هذه الأزمة وهي أزمة كبيرة؟، هذا الشخص الذي يتعرض للسباب هو وأولاده منذ أسبوع لا يظهر فقط إلا عند الهزيمة".

وأكمل: "أشكر جماهير الزمالك الحقيقية المحترمة التي تساندني، هم لا يدعموني أنا بل يقفون خلف ناديهم وأنا رمز النادي وقائد المركب".

وأتم: "نصف الجماهير التي حضرت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد أتت فقط من أجل الهجوم وتوجيه الشتائم لأنهم كانوا متأكدين من قوة الفريق الجزائري وقدرته على الفوز وأقول لهم (أنتم نحس)، لم ننتصر أبدا في أي مباراة في وجودكم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن