جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: الفريق يضم عناصر مميزة.. ولا مكان لـ"المجاملة والمحاباة"

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أكد النادي الإسماعيلي أن الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين على مختلف الأصعدة، نافيا ما تردد حول وجود "مجاملة أو محاباة" في ضم أي منهم.

وكان يحيى الكومي، الرئيس السابق للنادي الإسماعيلي، قال قبل ساعات "قمنا بقيد محمد خليفة في قائمة الفريق الأول كمجاملة لوالده لأن الأخير كان صديقي، وكان سيتكفل ببناء مشروع في حديقة النادي الإسماعيلي".

ونفى محمد خليفة في تصريحات ليلا كورة ما قاله الكومي. التفاصيل من هنا

ونشر الإسماعيلي بيانا قال فيه: "يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالغ تقديره واحترامه لكافة مجالس الإدارات السابقة والذين سعوا جليا لخدمة هذا النادي".

وأضاف: "يشير مجلس الإدارة إلى أن القوام الحالي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يضم عناصر مميزة سواء على الصعيد الفني أو الخُلقي، وهو ما أكده المدير الفني القدير أحمد حسام ميدو منذ أن تولينا المهمة التي نشرف بتحملها على عاتقنا في تلك الظروف الصعبة".

وتابع: "القوام الحالي للفريق نال ثقة المدير الفني ولم يجد بين صفوفه أي لاعب يُستوجب رحيله كونه تواجد كنوع من (المجاملة أو المحاباة) مع التنويه على أن اللاعب محمد خليفة قد سبق له خوض تجارب احتراف بالدوري الإسباني بجانب اللعب لأندية كبيرة وجماهيرية من بينها الزمالك وأسوان، ويخوض تدريباته بحماس واجتهاد في التدريبات بغية الحصول على فرصة المشاركة مع زملائه، فضلا عن كونه لاعب على خلق ويتمتع بحب واحترام الجميع داخل النادي العريق".

وواصل: "يشدد مجلس إدارة النادي على تقديره للجميع، لكنه يرفض وبشدة أي إساءة لأي فرد ينتمي لهذا الكيان العظيم، وخاصة لاعبي الفريق الأول ومنهم محمد خليفة".

وأتم: "المجلس لن يدخر جهدا في الدفاع عن كل من ينتمي للنادي الاسماعيلي، والجميع هنا على قلب رجل واحد من أجل عودة نادينا للمكانة التي يستحقها وتحقق طموحات جماهيره، ونتمنى من الجميع التكاتف حول الفريق في هذه الفترة الصعبة، وأن نتحلى جميعا بحسن النوايا وصفاء القلوب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن