جميع المباريات

إعلان

التعدي بالضرب واستفزاز الجماهير.. أزمات رسمت طريق إبراهيم نور الدين في الملاعب

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

المصور: أسامة عبد النبي

أزمات عديدة اشتهر بها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، كان أخرها تعرضه للإيقاف بعد القرارات التحكيمية الجدلية في مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت مساء أمس الإثنين.

وحقق الزمالك فوزا غاليا مساء أمس الإثنين أمام سموحة بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة التي أدارها إبراهيم نور الدين جدلا تحكيميا، حيث رفض احتساب ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة الأولى، كما احتسب ركلة آخرى مثيرة للزمالك والتي أهدرها أحمد سيد زيزو.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن إبراهيم نور الدين تم إيقافه بعد مباراة الزمالك وسموحة لسببين وهو خطأه في اللقاء، وحديثه للإعلام بدون الحصول على إذن.

أشهر أزمات إبراهيم نور الدين

ودائما ما يُطرح اسم إبراهيم نور الدين في الأزمات التحكيمية، حيث كان شاهدا على الجدل الكبير في نهائي البطولة العربية 2017 التي أقيمت في مصر بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني والتي شهدت تعرضه للتعدي "بالضرب" بعد نهاية اللقاء.

حيث احتسب إبراهيم نور الدين هدف غير صحيح، ومنح الترجي التونسي لقب البطولة.

بالإضافة إلى استفزازه لجماهير الزمالك، بعدما انتشرت صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واقفا على الكرة" وهو الأمر الذي كان يستفز جماهير الزمالك في ذلك الوقت بسبب وقوف رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، على الكرة والأزمة الشهيرة بين القطبين.

ومن أبرز أزمات إبراهيم نور الدين أيضا، هو خلافه مع إدارة النادي الأهلي التي أصدرت بيانا ضده بسبب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة أمام الإنتاج الحربي في مباراة الدوري المصري عام 2018.

وطالب الأهلي وقتها في بيانه فتح تحقيق ضد إبراهيم نور الدين من أجل توضيح الحالات التحكيمية الجدلية، وإلا سينسحب من المسابقة المحلية.

فضلا عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة في موسم 2014-2015، والتي شهدت إثارة جدلية واضحة، حيث رفض إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض الذي تلقى هزيمة بنتيجة 2-1.

وبعد نهاية المباراة حاول لاعبو الزمالك إظهار الاعتراض ضد إبراهيم نور الدين ووصل إلى حد التعدي عليه لولا تدخل رجال الأمن في ذلك التوقيت والذي منع وصولهم إليه.

إبراهيم نور الدين أيضا كان حاضرا في أزمة إفريقية بمباراة مالي وموريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للمحليين.

حيث احتسب الحكم الدولي المصري ركلة جزاء لموريتانيا، وتدخلت الشرطة بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، لحماية الحكم المصري وأضطرت ايضا لإطلاق غاز مسيل للدموع لفض الاشتباكات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن